No Script

«الوطني» يحصد التميّز من «VISA» بأفضل حلول الدفع... دون بطاقة

الفليج يتسلم الجائزة من جعفر
الفليج يتسلم الجائزة من جعفر
تصغير
تكبير

منحت مؤسسة «Visa» العالمية بنك الكويت الوطني جائزة التميز في توفير أفضل حلول الدفع دون إظهار البطاقة، ضمن جوائز جودة الخدمة العالمية السنوية عن العام 2020، والتي تمنحها للبنوك صاحبة أكبر نمو في حجم عمليات الدفع دون إظهار البطاقة.

وزار وفد من «Visa» المقر الرئيسي لـ«الوطني»، حيث تسلم الرئيس التنفيذي لـ«االوطني - الكويت» صلاح الفليج الجائزة من مديرة مجموعة «Visa» في دول مجلس التعاون الخليجي الدكتورة سعيدة جعفر، بحضور مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية محمد العثمان، ومسؤولين من البنك و«Visa».

وبهذه المناسبة، قال الفليج: «نجني ثمار إستراتيجيتنا خلال السنوات الماضية في رسم خارطة طريق رقمية والاستعداد للمستقبل بخطوات استباقية تشمل استثمارات كبيرة في حلول وخدمات الدفع الأكثر تطوراً».

وأضاف أن «الوطني» يمتلك اليوم حصة مهيمنة وقاعدة عملاء كبيرة في الكويت، ويوفر أكبر شبكة من نقاط البيع الحديثة التي تعمل بتقنية التواصل قريب المدى (NFC)، ما يضمن إثراء التجربة المصرفية لعملائه.

وأكد الفليج أن التوجهات الإستراتيجية لـ«الوطني»، تتمحور حول تأكيد ريادته رقمياً في الكويت والمنطقة، وبناء جيل جديد من الخدمات المصرفية الرقمية تضمن استمرار تفوقه وزيادة حصته السوقية خصوصاً بين شريحة الشباب.

وقال الفليج: «تأتي هذه الجائزة لتؤكد عمق الشراكة التي تجمعنا مع مؤسسة (Visa) والتي نحرص من خلالها دائماً على تقديم منتجات وعروض حصرية ذات قيمة مضافة لعملائنا».

من جانبها، قالت جعفر: «نحن سعداء بتقديم هذه الجائزة المميزة لـ (الوطني)، كونه سباقاً دوماً في تبني أحدث حلول الدفع الأكثر تطوراً وتقديم خدمة عالية الجودة لعملائه».

وأضافت أن الجائزة استندت إلى مجموعة من المعايير في مقدمتها نمو حجم عمليات الدفع التي قام بها عملاء البنك دون الحاجة إلى إظهار بطاقاتهم خلال العام 2020، إضافة إلى تفوقه في توفير حلول الدفع المناسبة التي تمكن العملاء من إتمام مدفوعاتهم دون إظهار بطاقاتهم المصرفية، مشيرة إلى أن «Visa» تتطلع إلى ترسيخ مكانتها كشريك مفضل في توفير فرص النمو لشركائها في المنطقة. وكانت «Visa» قد أطلقت برنامج جوائز جودة الخدمة العالمية داخل أميركا عام 1992، ليتوسع بعد ذلك ويشمل شركاءها حول العالم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي