pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«يونايتد» وأستون فيلا في ختام الدور الثالث... وثنائية هرنانديز تقود ميلان إلى الفوز

عبور ليفربول وتوتنهام ووست هام

روبرتو فيرمينو محتفلاً بهدفه في مرمى شريسبري (رويترز)
روبرتو فيرمينو محتفلاً بهدفه في مرمى شريسبري (رويترز)

عبر كل من ليفربول وتوتنهام ووست هام يونايتد وولفرهامبتون الى الدور الرابع من كأس إنكلترا لكرة القدم، أمس.

وفي الدور الثالث، حوّل ليفربول تأخره أمام ضيفه شريسبري (درجة ثالثة) الى فوز 4-1.

سجّل لليفربول، كايدي جوردون (34)، البرازيليان فابينيو (44 من ركلة جزاء و90+3) وروبرتو فيرمينو (78)، فيما سجّل لشريسبري، دانييا أودوه (27).

كما قلب توتنهام تخلّفه أمام ضيفه موركامب بهدف أنتوني أوكونور (33) الى فوز 3-1 عبر هاري وينكس (74) والبرازيلي لوكاس مورا (85) وهاري كاين (88).

وفي مباراة بين فريقين من الدرجة الممتازة، تخطّى وست هام عقبة ضيفه ليدز بهدفي الأرجنتيني مانويل لانزيني (34) وجارود بوين (90+3).

أما ولفرهامبتون، فحسم تأهله بفوز سهل على ضيفه شيفيلد يونايتد بثلاثية حملت نكهة برتغالية سجلها دانيال بودينسي (24 و80) ونيلسون سيميدو (72)، فيما فاز نوريتش سيتي على مضيفه تشارلتون أتلتيك بهدف وحيد.

وتختتم مباريات هذا الدور، اليوم، بمواجهة مانشستر يونايتد وأستون فيلا.

وفي إيطاليا، قاد الفرنسي ثيو هرنانديز، ميلان الى الفوز على مضيفه فينيتسيا بثلاثية نظيفة، أمس، بتسجيله ثنائية في افتتاح المرحلة 21 من الدوري الإيطالي.

وهذا الفوز الثاني توالياً لميلان بعد العودة من العطلة الشتوية بعدما أسقط روما 3-1 في «سان سيرو»، رافعاً رصيده الى 46 نقطة، فيما تجمد رصيد فينيتسيا عند 17.

وتقدم ميلان عبر السويدي زلاتان إبراهيموفيتش (2)، قبل أن يضاعف هرنانديز التقدم بعد 3 دقائق على انطلاق الشوط الثاني، ويضيف الثالث في الدقيقة 59 من ركلة جزاء.

ولعب فينيتسيا نصف الساعة الأخير بعشرة لاعبين بعد طرد النمسوي مايكل سفوبودا، الذي لمس الكرة بيده داخل المنطقة وتسبب بركلة الجزاء نفذها هرنانديز.

وفي مباراة ثانية، سقط إمبولي أمام ضيفه ساسوولو بنتيجة قاسية 1-5. وتستكمل المرحلة، اليوم، بلقاء تورينو مع فيورنتينا، وتختتم، غدا، بمباراة كالياري وبولونيا، وستكون المرحلة الأخيرة قبل السماح بحضور 5 آلاف مشجع كحد أقصى في الملاعب، مع ارتفاع عدد الإصابات بفيروس «كورونا» في إيــــطاليا، فيما أُلغيت 5 مباريات في آخر مرحلتين بعد إصابة عــــشرات اللاعبين بالعدوى.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي