pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«الملا» تتيحها بقسط يبدأ من 200 دينار شهرياً دون مقدّم مع «بيتك»

«ACURA RDX»... فخامة وجرأة وراحة بال


- المركبة تتمتع بإطلالة رياضية وعصرية راقية
- سقف بانورامي يغمر المقصورة بشكل رائع وبضوء مريح

بإمكانك أن تتميز بالفخامة وراحة البال في العام الجديد مع أقوى عروض بداية العام على سيارة «RDX» من شركة «ACURA الملا»، إحدى شركات مجموعة الملا والوكيل الحصري لسيارات «ACURA» في السوق الكويتي.

وتوافر الشركة مع بداية 2022، سيارة «RDX» بقسط شهري قيمته 200 دينار، ومن دون مقدم وبلا أرباح، بالتعاون مع «بيت التمويل الكويتي» (بيتك)، لينعم السائق بقيادة الفخامة على الطرقات هذا العام.

ويعتبر تصميم «RDX» باختصار سابقاً لعصره، واستوحي من مفهوم دقة «أكيورا» (Acura Precision Concept) الذي يعكس المستقبل الجريء والمميز لسلسلة سيارات العلامة، التي تمتاز بوقفتها المنخفضة العريضة التي تعطي الأولوية إلى الدقة في التحكم، بالإضافة إلى توفير إطلالة رياضية وعصرية.

وتمتاز مقصورة «RDX» بغناها بالتفاصيل المميزة والراقية ما يجعلها رحبة، فخمة ومتطورة، إذ تأتي مقاعدها الخمسة مغطاة بجلد ميلانو وبملمس ناعم ومحبب بالكامل يحافظ على البرودة أو الدفء حسب ما هو مطلوب، في حين ترتقي الخطوط الخارجية المصقولة والتفاصيل الخالية من العيوب بهذه الكروس أوفر والسيارة الرياضية متعددة الاستخدامات إلى مستوى أعلى.

وتشمل المزايا الداخلية التي تزخر بها «RDX» المساحة والهدوء، إذ إنّه ولهذا السبب تم تجهيز كل السيارات بسقف بانورامي، يغمر المقصورة بشكل رائع ومذهل بضوء مريح يمنح الرحابة التامة، في حين أن الزجاج المستخدم في المركبة يعتبر عازلاً للصوت، ويلغي الضجيج غير المرغوب فيه، لينعزل السائق براحته عن الخارج.

«آبل كاربلاي»... أكثر ذكاء

تأتي «RDX» مزودة بنظام آبل كاربلاي، وهو نظام يتيح استخدام هاتف «Iphone» بطريقة أكثر ذكاء، إذ يمكن من خلاله الحصول على توجيهات وإجراء الاتصالات، وإرسال واستلام الرسائل، والاستماع إلى الموسيقى بلمسة زر.

وتم تزويد «RDX» بشاشة بيانات تعمل باللمس التي تستخدم تقنية الموقع الملطلق لكل عملية، إذ إنه في حال قيام السائق بالضغط على الزاوية اليسرى للشاشة، فإنها ستتجاوب مع الأمر بدقة في الزاوية اليسرى من مركز العرض، ما يجعلها بديهية وسهلة الاستخدام.

10 سرعات

لا يعني الأداء عدد الأحصنة التي ينتجها المحرك فقط، إذ تأتي «RDX» بناقل حركة من 10 سرعات يعتبر الأول من نوعه، وبـ272 حصاناً، كما يعمل محركها المصنع من الألمنيوم بالكامل بتقنية الحقن المباشر، وينتج عزماً بقوة 380 نيوتن-متر عند 1650-4500 دورة بالدقيقة.

ويتوافر في «RDX» نظام التحكم الفائق للقيادة بكل العجلات (SH-AWD)، الذي يمنح قائد المركبة تحكماً فائقاً في جميع الأحوال الجوية، وانعطافاً طبيعياً ودقيقاً في جميع الظروف، في حين أن كم خلال دوران الجزء الخارجي للعجلة الخلفية بشكل أسرع من المحور الأمامي عند الانعطاف. الأمن والسلامة

تراعي «RDX» أعلى معايير الأمن والسلامة على الطرقات، فهي مزودة بنظام تخفيف حدة الاصطدام (CMBS)، الذي يساعد في تقليل احتمال التأثير المباشر للاصطدام.

ويستخدم هذا النظام راداراً وكاميرا ذات دقة عالية من الأمام للتعرف على المخاطر مثل المركبات أو المشاة، وتطبيق نظام الفرامل إذا لزم الأمر، كما أن السيارة مزودة بنظام تحذير أمامي قبل الاصطدام يكشف ويحذر قبل حدوث أي تصادم، وهذا النظام مسموع ومرئي من قبل قائد المركبة.

ودعت «الملا العالمية» لتجارة السيارات محبي الرفاهية والسيارات الفخمة إلى زيارة مقر «ACURA»، مؤكدة التزامها بتحقيق أعلى مستوى من الخدمة التي تتماشى مع التكنولوجيات المتقدمة لسيارات «ACURA».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي