pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

إعلان فائزي حملة البنك الصيفية و«الجوهرة» في فعالية استثنائية بمدينة الكويت لرياضة المحركات

«الوطني» يميّز عملاءه بسيارتي «TESLA 3» و250 ألف دينار و5000 دينار


- محمد العثمان: نلتزم بتقديم تجربة مصرفية شاملة لعملائنا تلبي كل احتياجاتهم
- نحرص على تنظيم فعاليات مميزة ضمن إستراتيجيتنا لنكون الأقرب لعملائنا
- «الجوهرة» قناة مميزة تشجع على الادخار وتحقيق الشمول
- التعريف بمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية والمنتجات المتميزة لكل الشرائح

أكد بنك الكويت الوطني حرصه على عقد الفعاليات المميزة لسحوبات حساب الجوهرة ربع السنوية والحملة الصيفية للفوز بسيارات «Tesla Model 3»، ضمن مساعيه لتقديم تجربة شاملة لعملائه تتضمن مجموعة حصرية من السحوبات والجوائز التي تناسب احتياجاتهم وتطلعاتهم.

ونظم «الوطني» فعالية استثنائية في مدينة الكويت لرياضة المحركات أول من أمس، شهدت إجراء سحب الجوهرة ربع السنوي المؤجل من 28 ديسمبر 2021، وسحب الجوهرة الأسبوعي المؤجل من 4 يناير الجاري، وسحبين ضمن الحملة الصيفية للفوز بسيارة «Tesla Model 3».

وحضر الفاعلية عضو مجلس إدارة «الوطني» هيثم الخالد، والرئيس التنفيذي في «الوطني- الكويت» صلاح الفليج والرئيس التنفيذي لشركة «Ooredoo» للاتصالات عبدالعزيز البابطين، ومدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في «الوطني» محمد العثمان.

وكان «الوطني» الراعي الرسمي للنسخة الأولى من بطولة مدينة الكويت لرياضة المحركات، إذ تم تتويج 12 متسابقاً في سباقات «Street»، و«Super Street» و«GT»، و«Unlimited».

أسماء الفائزين

وتم الإعلان عن فوز بلقيس باي أنور بـ250 ألف دينار في السحب ربع السنوي المؤجل من 28 ديسمبر الماضي، وفوز القاصر حسين محمد حاجيه بجائزة السحب الأسبوعي لحساب الجوهرة بـ5000 دينار المؤجل من 4 يناير 2022.

وفاز مبارك فهد نبيه الخرينج وفهد شارك حسن المقصيد بسيارة «Tesla Model 3» بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة، إلى جانب ممثلي «الوطني» وممثل عن شركة «ديلويت» العالمية، في وقت شهدت سحوبات «الجوهرة» الأسبوعية خلال شهر ديسمبر، تتويج فؤاد عمر النصار، وسوسن عبدالعزيز الرميح، وحوراء عادل عباس.

أنشطة مميزة

وشهدت الفعالية العديد من الأنشطة الترفيهية المميزة التي تناسب كل أفراد العائلة، وتم تخصيص أجنحة متعددة عرضت أبرز الخدمات التي يقدمها «الوطني» لعملاء الخدمات المصرفية الخاصة والخدمات المصرفية للعائلة الممتازة، مع مشاركة عملاء الخدمات المصرفية للأعمال.

وقدمت شاحنات الطعام الوجبات المجانية المتنوعة للزوار بالتعاون مع تطبيق «V-Thru»، كما تم تخصيص جناح خاص للأطفال الذي تضمن العديد من الألعاب الترفيهية.

وتم توزيع الجوائز في أجواء احتفالية تضمنت العديد من الفقرات الفنية للمشاركين، بحضور الفنان سلمان العماري والفنان بدر نوري، ومشاركة فرقة «الماص الشعبية».

تجربة شاملة

وأكد العثمان حرص «الوطني» على تقديم تجربة مصرفية شاملة واستثنائية تلبي احتياجات عملائه وتناسب أنماط حياتهم المتنوعة، مضيفاً أن إستراتيجيته في مكافأتهم، ترتكز إلى باقة فريدة من السحوبات والجوائز التي تتوافق مع تطلعاتهم، وتعكس ريادته في تقديم كل ما هو جديد ومميز.

وشدد العثمان على أن «الجوهرة» يمثل أحد الركائز الأساسية لتلك الإستراتيجية الخاصة بمكافأة العملاء، ويعتبر إحدى القنوات الادخارية المميزة التي تشجع على الادخار ضمن إستراتيجية «الوطني» لتحقيق الشمول المالي وترسيخ ثقافة الادخار.

وأشار العثمان إلى حرص «الوطني» على تنظيم الفعاليات المميزة في إطار إستراتيجيته ليكون الأقرب لعملائه، والتي تتضمن تعريف العملاء بما تقدمه مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية، من خدمات ومنتجات متميزة لكل شرائح العملاء.

جوائز «الجوهرة»

يدخل عملاء «الجوهرة» تلقائياً في السحب على جوائز بقيمة 5000 دينار أسبوعياً، و125 ألف دينار شهرياً، والجائزة الكبرى بقيمة 250 ألف دينار ربع السنوي، حيث أن كل 50 ديناراً يقوم العميل بإيداعها في الحساب تمنحه فرصة ليكون الفائز التالي.

ويمكن فتح حساب «الجوهرة» بكل سهولة من خلال خدمتي «الوطني عبر الإنترنت» و«الوطني عبر الموبايل»، أو من خلال زيارة أقرب فروع «الوطني»، أو عبر زيارة الموقع الإلكتروني للبنك.

الحملة الأولى من نوعها

أطلق «الوطني» حملته الصيفية السنوية والتي تعد الأولى من نوعها في الكويت، وتمكن العملاء من الفوز بـ9 سيارات «Tesla Model 3»، إذ تتيح لحاملي بطاقاته الائتمانية أو مسبقة الدفع المؤهلة الحصول على فرصة دخول السحب والفوز بواحدة من سيارات «Tesla» عند استخدامها.

وأتاح البنك للطلاب ممن يقومون بتحويل المكافأة الطلابية إليه، والتقدم بطلب لإصدار بطاقة «الشباب الوطني» مسبقة الدفع، أو بطاقات «VISA الوطني» الائتمانية فرصة للحصول على 3 فرص لدخول السحب وربح سيارتي «Tesla Model 3».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي