pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

الشركة كافأت عشرات العُملاء بجوائز نقدية وأجهزة ذكية

«سجّل مع زين»... تمنح ضحى الهويدي سيارة «BMW 420i coupe»

اختتمت شركة «زين» للاتصالات حملتها التسويقية التفاعلية «سجّل مع زين»، والتي شهدت تتويج ضحى راشد الهويدي بالجائزة الكُبرى وهي سيارة «BMW 420i coupe»، وتتويج العشرات من العُملاء بجوائز نقدية أسبوعية وأجهزة ذكية قيّمة.

وأجرت الشركة السحب على الجائزة الكبرى مُباشرةً على الهواء عبر أثير إذاعة «360 FM»، خلال برنامج «ديوانية الياقوت والأنصاري»، بتواجد وإشراف وزارة التجارة والصناعة، وتم الاتصال على الفائزة مُباشرةً على الهواء بعد سحب اسمها، إلى جانب تنظيم العديد من المُسابقات وتقديم الجوائز للمُستمعين.

وتُعتبر حملة «سجّل مع زين» إحدى أكبر الحملات التفاعلية التي تُطلقها الشركة حصرياً لعُملائها بشكلٍ دوري، في إطار جهودها الدائمة لتقديم آخر وأحدث الحُلول المبتكرة في مجال خدمات القيمة المضافة، حيث تحرص الشركة على تقديم الخدمات الأفضل والأكثر تطوراً لعملائها كونهم عائلة المشتركين الأكبر في الكويت.

وقدّمت الحملة محتوى يومياً مُميزاً عبر الرسائل النصية القصيرة، والتي اختبرت معلومات المُشتركين العامة، لفرصة ربح جائزة نقدية أسبوعية وأجهزة ذكية قيّمة، بالإضافة إلى الجائزة الكبرى وهي سيارة «BMW 420i coupe».

وأفادت «زين» بأنها تعمل باستمرار على تطوير كل خدماتها لتواصل جهودها نحو طرح الحلول الأحدث والأكثر تطوراً، للمُحافظة على المكانة التي وصلت إليها في السوق الكويتي، مؤكدةً أنها عند وعدها دائماً بتقديم حلول عملية لأسلوب حياة عملائها سواء على المستويين الشخصي أو العملي.

وأشارت الشركة إلى أنها حريصة على تقديم الخدمات الأكثر تميّزاً إيفاءً بوعودها لمشتركيها، لتقديم أفضل الخدمات والعروض بالشكل الذي يُعزز من موقعها الريادي في قطاع الاتصالات، ولتضمن تقديم أعلى مستوى جودة من الخدمات وأفضل العروض الترويجية، وأفضل تجربة اتصالات، بما يعكس ريادتها في السوق الكويتي.

وأكدت «زين» أنها تُطلق الحملات التسويقية المميزة باستمرار، لتُجدد من علاقتها المباشرة مع عملائها، وأنها ستظل حريصة على تقديم أفضل العروض وأحدث التقنيات لقاعدة عملائها التي تعتبر الأكبر في الكويت بما يتناسب مع متطلباتهم واحتياجاتهم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي