pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

بأميال من «الكويتية» وقسيمة شرائية بـ 5 آلاف دينار وإقامة بـ «الجميرا»

«بوبيان» يكافئ الرابحين بحملة بطاقاته الائتمانية

الفائز الفضالة يتوسط كلاً من الماجد والمطيري
الفائز الفضالة يتوسط كلاً من الماجد والمطيري

- الماجد: «بوبيان» يسعى لتقديم كل ما يُميّز عملاءه
- المطيري: «الكويتية» حريصة على التعاون مصرفي

كافأ بنك بوبيان الرابحين في السحب الأول لحملة بطاقاته الائتمانية، ونال ضرار جمال الفضالة الجائزة الأولى، وهي مليون ميل سفر من الخطوط الجوية الكويتية، وعبدالله سليمان الجابر قسيمة شرائية بقيمة 5 آلاف دينار من «The Lounge & StepTwo».

وتوج البنك 10 رابحين بإقامة ليلتين في إحدى فلل فندق ومنتجع الجميرا بشاطئ المسيلة.

وتمت دعوة الرابح بالمليون ميل لتسلم جائزته بحضور المدير التنفيذي لإدارة البطاقات في «بوبيان» يوسف الماجد، ومدير إدارة خدمة العملاء المتميزين في «الكويتية» مشعل المطيري.

وقال المطيري «سعيدون بالمشاركة بهذه الحملة والتعاون مع (بوبيان) وهو ليس الأول بين الطرفين»، موضحاً أن «الكويتية» حريصة على التعاون ودعم العلاقات المشتركة مع القطاع المصرفي، بما يصب في تقديم أفضل الخدمات والعروض للعملاء وتحفيزهم بشكل مستمر للسفر على وجهات الشركة.

وأضاف «نهتم بأدق التفاصيل لكسب رضا عملائنا بتوفير أفضل باقات السفر والوجهات الأكثر طلباً لهم» موجهاً شكره إلى جميع أعضاء نادي الواحة لولائهم للناقل الوطني.

من جانبه، قال الماجد إن الحملة مستمرة ومتواصلة مع العديد من المفاجآت والجوائز الشهرية القيّمة والمتنوعة لحاملي بطاقات «بوبيان» الائتمانية حتى فبراير المقبل، من خلال التسجيل فيها عبر الموقع الإلكتروني للبنك.

وأشار الماجد إلى أنه يمكن لجميع العملاء المؤهلين للدخول في السحب المقبل من حاملي بطاقات «بوبيان» الائتمانية ومسبقة الدفع، نيل إحدى جوائز الحملة القيمة شهرياً، والحصول على مليون ميل سفر من «الكويتية» من خلال عضوية نادي الواحة، أو قسيمة شرائية بقيمة 5 آلاف دينار من The Lounge &» StepTwo»، بجانب الحصول على إقامة ليلتين في إحدى فلل فندق ومنتجع الجميرا بشاطئ المسيلة.

وأكد الماجد أن «بوبيان» يسعى دائماً إلى تقديم كل ما يجعل عملاءه مميزين، نظراً لما ينفرد بتقديمه لجميع الشرائح وفهم احتياجاتهم ومتطلباتهم المختلفة وطرح المنتجات والخدمات التي ترضيهم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي