pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

فوز طرازين لدى العلامة بأفضل سيارة وتصميم

«GAC MOTOR» تتوّج إنجازاتها بـ 3 جوائز عالمية مرموقة في 2021

أنهت مجموعة «GAC MOTOR» الصينية عام 2021 بالفوز بثلاث جوائز مرموقة، ضمن إطار جوائز (Xuanyuan Award) التي تقدمها «Auto Business Review» و«EFS Consulting».

وفاز طراز «EMPOW» بجائزة سيارة العام وأفضل تصميم، بينما فازت سيارة «Aion V Plus» بجائزة أفضل 10 سيارات.

وتهدف نسخة جوائز 2022 إلى تعزيز جودة واستدامة وتنافسية صناعة السيارات الصينية، التي باتت تحظى بانتشار قوي في الأسواق العالمية، بفضل ما تتمتع به من جودة وتكنولوجيا عالمية تتوافق مع أعلى المعايير الدولية.

وأوضحت شركة «المطوع والقاضي»، الموزع المعتمد لعلامة «GAC MOTOR» في الكويت، في بيان لها، أن الفوز بجائزتي أفضل سيارة وتصميم عام 2022 يعود إلى المحركات التي تتمتع بها سيارات العلامة التي تعد واحدة من أفضل عشرة محركات في الصين، وبفضل تقنية «GAC MOTOR» الرائدة.

وأضافت الشركة أن تقييم «Auto Business Review» و«EFS Consulting» لقوة السيارات، استند إلى آراء خبراء معتمدين في لجنة التحكيم، مؤكدة أن نتائج 2021 كانت ممتازة بالنسبة لـ«GAC MOTOR» في منطقة الشرق الأوسط، حيث كانت أرقام المبيعات لهذا العام متقدمة على الشركات المنافسة، وتجاوزت الأهداف الداخلية.

وتابعت «المطوع والقاضي» أنه تم إطلاق طرازي «GS4» و«GA6» الجديدين كلياً، وحظيا باهتمام واسع النطاق من وسائل الإعلام الخاصة بالسيارات.

وتنعكس الشراكة الوثيقة بين «المطوع والقاضي» و«GAC MOTOR» إيجاباً على العملاء في الكويت، من خلال توفير أفضل السيارات من جميع الفئات وأفضل الخدمات، خصوصاً وأن أسطول العلامة في توسع مستمر خلال السنوات الأخيرة، ما يعكس الحرص على إرضاء أذواق العملاء من مختلف الشرائح.

وحصدت «المطوع والقاضي» في الفترة الأخيرة لقب أفضل وكيل لـ«GAC MOTOR»، كما حصلت العلامة الصينية على لقب «J. D Power» للتميز والجودة للسنة الثامنة على التوالي، في إنجاز يعكس مواصلة استثمارات العلامة في مواكبة التطورات العالمية في عالم القيادة.

وقفزت الشركة 30 مركزاً إلى المركز 176 عالمياً على قائمة «فورتشن 500» لأفضل الشركات العالمية، التي صدرت في شهر أغسطس 2021، ما يعكس العمل الشاق والتماسك اللذين تتسم بهما قوة عملها.

أفضل الخدمات

وتقدم «المطوع والقاضي» أفضل الخدمات في السوق الكويتية من ناحية الأسعار وخدمات ما بعد البيع، مع توفير أسطول واسع من سيارات «GAC» للعملاء من الرجال والنساء ومن الأعمار المختلفة في السوق المحلي.

وتحرص «المطوع والقاضي» على تقديم المزيد من الموديلات الجديدة، وزيادة الحصة السوقية للعلامة، وتعزيز خدماتها، وتلتزم بإثراء حياة عملائها، وأن تكون رحلة العميل مميزة من لحظة دخوله إلى معارضها حتى شراء السيارة، وتضمن له الحصول على أفضل الباقات لخدمات ما بعد البيع التي تناسب إمكاناته وترضي طموحاته.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي