No Script

ضمن حرص البنك على أن يكون الأقرب إلى عملائه دائماً

«وربة» افتتح فرعه الـ 18 في جمعية أبوفطيرة

عبدالله الشعيل
عبدالله الشعيل
تصغير
تكبير

- الشعيل: الفرع الجديد يخلق بيئة عصرية ومريحة للعميل خلال إنجاز معاملاته
- إعطاء الأولوية لعملاء «الماسي» و«الصفوة» وقسم خاص للنساء

في إطار حرصه على أن يكون الأقرب إلى عملائه دائماً، وسعيه إلى تقديم أفضل الخدمات المصرفية المتميزة لهم، افتتح بنك وربة فرعه الـ18 والأول في محافظة مبارك الكبير في منطقة أبوفطيرة، وذلك في جمعية أبوفطيرة التعاونية.

وحرصت إدارة البنك على الإبداع في التصميم المعماري الداخلي للفرع الجديد كما في جميع فروع «وربة»، لخلق بيئة عصرية ومريحة للعميل خلال إنجاز جميع معاملاته واحتياجاته المصرفية.

وزوّد الفرع بأحدث الشاشات التفاعلية والتسويقية التي توافر للعملاء آخر وأحدث الخدمات والمنتجات التي تواكب احتياجاتهم المصرفية، مع تقديم الخدمات للعملاء من ذوي الاحتياجات الخاصة.

ويقدم البنك أفضل الخدمات والحلول المصرفية من خلال الفرع والتي تواكب تعاليم الشريعة الإسلامية، وتتلاءم مع تطلعات واحتياجات العملاء على اختلافها، ويسعى لافتتاح العديد من الفروع هذا العام في كل المحافظات.

وقال مدير إدارة أول الفروع والخدمات المصرفية الخاصة في البنك، عبدالله الشعيل، إن افتتاح فرع أبوفطيرة الجديد، يأتي في إطار حرص «وربة» على أن يكون الأقرب لعملائه، ويمثل خطوة جيدة في طريق تطوير أداء أعماله المصرفية، بما يدعم تقديم خدمات مصرفية متميزة تعكس نمو وتطور أعمال البنك في كل المجالات، وتؤكد سعيه لترسيخ تلك الريادة في المستقبل.

وأضاف أنه تم تجهيز فرع أبوفطيرة بحيث يتمكن موظفو «وربة» ذوو المهنية العالية، من إجراء وتقديم جميع خدماته ومنتجاته المصرفية المتنوعة لكل عملائه على اختلاف شرائحهم ومتطلباتهم، ومن بينها فتح حسابات التوفير والحسابات الجارية، وخدمات التمويل الشخصي والتحويلات، وغيرها، مبيناً أنه سيتم إعطاء الأولوية لعملاء حسابي «الماسي» و«الصفوة» في إنجاز جميع المعاملات، إذ تم تخصيص موظف خاص لهم.

وأوضح أن «وربة» يخص عميلاته من السيدات من خلال تجهيز قسم خاص لهن داخل الفرع، بما يحقق مزيداً من الخصوصية للعميلات أثناء أداء معاملاتهن البنكية.

ولفت الشعيل إلى أن «وربة» يقدم خدماته في كل الظروف وعلى مدار الساعة، من خلال قنواته الإلكترونية المتنوعة، وفي مقدمتها خدمة «وربة أونلاين» عبر التطبيق الخاص به، كما يوفر خدماته المصرفية عبر أجهزة وربة للسحب الآلي والإيداع النقدي من خلال فروعه التي تغطي كل مناطق الكويت.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي