pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«سيطرة»... على كأس ولي العهد للهجن

الأصفر يسلم الكأس إلى مالك الذلول «سيطرة»
الأصفر يسلم الكأس إلى مالك الذلول «سيطرة»

أحرزت الذلول «سيطرة» لمالكها نواف الدوسري، لقب كأس سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح لسباقات الهجن، وذلك ضمن المهرجان السنوي على كأس سموه، والذي أقامه النادي الكويتي لسباقات الهجن، السبت، وسط مشاركة كبيرة من هواة الرياضة الأصيلة.

شهد السباق الذي خصص للهجن (الحيل والثنايا أبكار) لمسافة 8 كيلومترات، منافسة قوية، إلا أن «سيطرة» فرضت سيطرتها، متقدمة على «الشاهينة» لمالكها حسين الدواس و«السالمية» لصالح العجمي واللتين نالتا المركزين الثاني والثالث على التوالي، في حين فازت «الواعي» بكأس النادي الذي أقيم ضمن المهرجان.

وأعرب محافظ حولي، علي الأصفر، ممثل سمو ولي العهد راعي المهرجان، عن فخره واعتزازه الكبيرين بتمثيل سموه لحضور المهرجان التراثي الكبير، مؤكداً أن رعايته للمهرجان تجسد اهتمام القيادة السياسية بدعم هذه الأنشطة الرياضية التراثية.

وأشاد، عقب تتويج الفائزين، بالتنظيم المميز لمجلس إدارة النادي الكويتي لسباقات الهجن، كما تقدم بالتهنئة إلى ملاك الهجن الفائزة.

بدوره، ثمن رئيس النادي، حسين الدواس، رعاية سمو ولي العهد للمهرجان، «والتي تعد دافعاً كبيراً لتقديم مزيد من الجهد لتطوير الرياضة الأصيلة»، موضحاً أن السباق ظهر بمستوى فني عالٍ بفضل مشاركة أفضل الهجن.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي