pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

أرسنال باللون الأبيض

كيران تريبيير في أول مباراة مع فريقه الجديد نيوكاسل يونايتد (رويترز)
كيران تريبيير في أول مباراة مع فريقه الجديد نيوكاسل يونايتد (رويترز)

أعلن نادي أرسنال، أنه سيتخلّى عن ألوانه التقليدية والتاريخية، إذ أطلق حملة تحت عنوان «لا مزيد من الأحمر».

وسيتخلّى أرسنال عن اللون الأحمر في ثياب الفريق وشعاره، ويستبدلها بقمصان بيضاء في المباراة أمام مضيفه نوتنغهام فوريست (درجة أولى)، اليوم، في الدور الثالث من كأس إنكلترا لكرة القدم.

وتهدف الحملة إلى التوعية بجرائم الطعن التي تحدث في العاصمة الإنكليزية لندن، خصوصاً مع ارتفاع عدد جرائم الطعن والقتل بين المراهقين، كما تعمل على تأمين ملاعب كرة القدم ودعم المشاهير ونجوم اللعبة المراهقين.

وسيلعب أرسنال للمرّة الأولى باللون الأبيض، وسيتبرع بالقمصان لجمعيات خيرية.

وفي أبرز مباريات هذا الدور، اليوم أيضا، يلتقي ليفربول المُثقل بإصابات فيروس «كورونا» مع شرسبري تاون، توتنهام هوتسبير مع موركامب، ولفرهامبتون مع شيفيلد يونايتد، تشارلتون أثلتيك مع نوريتش سيتي ووست هام يونايتد مع ليدز يونايتد.

ويوم أمس، خرج نيوكاسل يونايتد بخسارته امام كامبريدج يونايتد بهدف وحيد، وبيرنلي بخسارته امام هيدرسفيلد تاون بالنتيجة ذاتها، فيما فاز تأهل إلى الدور الرابع ليستر سيتي بفوزه على واتفورد 4-1 وكريستال بالاس بتغلبه على ميلوول 2-1 وبرنتفورد على حساب بورت فال 4-1.وكان مانشستر سيتي في غياب مدربه الإسباني جوسيب غوارديولا و7 من لاعبيه جراء إصباتهم بالفيروس، حقّق فوزاً سهلاً 4-1 على سويندون (درجة ثانية)، وعبر إلى الدور الرابع.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي