pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«المتحد» يتوّج صدرالله أفتابي بـ 250 ألف دينار

كشف البنك الأهلي المتحد عن نتيجة السحب ربع السنوي على الجائزة الكبرى من برنامج جوائز الحصاد الإسلامي، الذي تم بثه عبر إذاعة «نبض الكويت» في «مجمع 360» في 5 يناير الجاري، وأسفر عن فوز صدرالله أفتابي بـ250 ألف دينار.

وهنأت رئيسة إدارة قنوات التوزيع المصرفية للأفراد بـ«المتحد»، هنادي خزعل الفائز، معربة عن أملها أن يحالف التوفيق جميع عملاء البنك في السحوبات المقبلة، ومثمنة الثقة الغالية التي يضعونها فيه.

وأكدت خزعل أن «المتحد» حرص منذ إطلاق برنامج جوائز الحصاد الإسلامي على تقديم باقة حصرية من الجوائز بما يسهم في تحقيق تطلعات عملائه، ويعمل على تعزيز ثقافة الادخار، مشددة على التزامه بتوفير الحلول المصرفية الحديثة، والتي تنسجم مع متطلباتهم المختلفة.

ويقدم «الحصاد الإسلامي» بباقته الجديدة مجموعة أوسع من المزايا، حيث يحظى الرابحون بجائزة شهرية بقيمة 100 ألف دينار، بالإضافة إلى 10 جوائز أسبوعية بقيمة 1000 دينار لكل جائزة، فيما تبقى الجوائز ربع السنوية الكبري بقيمة 250 ألف دينار نقداً للرابح هي ما يطمح إليه العملاء، وتمثل لهم فرصة حقيقية لتحقيق حلم العمر، فضلاً عن أرباح سنوية متوقعة على أساس عقد الوكالة.

وينفرد حساب الحصاد بالعديد من المميزات، ومنها أنه أبسط وأسهل برنامج ادخار، فضلاً عن ميزة فتحه عبر الإنترنت بكل سهولة ويسر مع ميزة الإيداع الفوري فيه.

ويبلغ الحد الأدنى للمشاركة والاستفادة من السحوبات كافة 100 دينار، تؤهل العميل للحصول على فرصتين لدخول السحب والتي تزيد حتى 30 ألف فرصة، بالإضافة إلى الحصول على أرباح سنوية مثمرة.

وتتيح كل 50 ديناراً في حساب العميل فرصة واحدة للمشاركة فى السحب بشرط أن يحافظ على رصيده لمدّة 15 يوماً على الأقل قبل تاريخ السحب.

ويتم إجراء السحوبات كل يوم أربعاء بناءً على خطة السحب، ويتم تأجيلها في أيام الأعياد أو العطلات الرسمية ليوم العمل التالي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي