pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

انسجاماً مع إستراتيجيته لتوسيع انتشاره وخدماته

«KIB» يوزع أجهزة «ATM» في الروضة وقرطبة والسرة

عثمان توفيقي
عثمان توفيقي

زوّد بنك «KIB» مناطق الروضة وقرطبة والسرة بمجموعة من أجهزة الصرف الآلي (ATM) الجديدة والخاصة به، انسجاماً مع إستراتيجيته الرامية إلى توسيع انتشاره والوصول بخدماته المصرفية لعملائه في جميع أنحاء البلاد.

وتقدّم أجهزة «KIB» للصرف الآلي مجموعة متكاملة من الخدمات الأساسية للعملاء، تغنيهم عن الحاجة لزيارة الفروع والانتظار لإتمامها، وتشمل الإيداع والسحب، والاستعلام عن الرصيد وكشف الحساب المختصر، وتحديث بيانات البطاقة المدنية.

وتوافر الأجهزة أيضاً خدمة تفعيل بطاقات البنك الجديدة، وتغيير الرقم السري، وتعبئة بطاقة الدفع المسبق وسداد البطاقة الائتمانية، فضلاً عن إمكانية استرداد نقاط برنامج الولاء.

ويمكن للعملاء من خلال أجهزة السحب الآلي، تحويل مبالغ من حسابهم إلى حساب آخر، سواء كان لهم أو كان لعميل آخر في البنك، بينما توافر الأجهزة أيضاً ميزة السحب عن طريق البطاقة المدنية أو الهاتف النقال.

وقال المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في «KIB»، عثمان توفيقي «قمنا من خلال إستراتيجيتنا الحالية، ومع تقدمنا في القطاع المالي والمصرفي، بالتركيز بشكل كبير على الاستمرار في توسيع شبكة فروعنا لنغطي كل المناطق ولنكون على مقربة من أكبر عدد ممكن من عملائنا في كل المحافظات».

وأشار إلى نشر المزيد من أجهزة «KIB» للصرف الآلي في العديد من المواقع الحيوية في البلاد، مع تطويرها لتضم سلسلة من الخدمات الرقمية الإضافية، التي يمكنها أن تلبي بعض من احتياجات العميل بكل راحة وفي أي مكان دون عناء.

وذكر أن «KIB» يملك 16 فرعاً في الكويت، ونشر أكثر من 120 جهاز صرف آلياً في جميع المناطق والعديد من المواقع، بما فيها الجمعيات التعاونية، ومحطات تعبئة الوقود، والهيئات الحكومية، والمستشفيات والأسواق المركزية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي