No Script

نصف نهائي صالات السيدات غداً

لقطة من إحدى المباريات
لقطة من إحدى المباريات
تصغير
تكبير

تبدأ مساء غدٍ، المرحلة الأولى من الدور نصف النهائي لدوري URC لكرة قدم الصالات للسيدات، الذي يُقام بنظام الـ«بلاي أوف» بأفضلية مباراتين من 3، بإقامة مباراتين على صالة نادي الكويت، تجمع الأولى بين «الكويت» حامل اللقب، ونادي سلوى الصباح، في الساعة 4:00 عصراً، فيما يلتقي في الثانية العربي ونادي الفتاة في الـ6:00 مساء.

وقد تأهلت الفرق الأربعة إلى المربع الذهبي بعدما احتلت المراكز الأربعة الأولى في الدوري الذي أقيم من قسمين، حيث جاء «الأبيض» في المركز الأول، و«الأخضر» ثانياً، فيما حلّ «الفتاة» ثالثاً، و«سلوى» رابعاً.

ويصعب التكهن بهوية الفريقين اللذين سيتأهلان إلى المباراة النهائية للبطولة التي ستُقام في 29 يناير الجاري، لكن على الورق، فإن الأفضلية ستكون لمصلحة «الكويت» والعربي، لما تزخر به صفوفهما من عناصر متميزة من شأنها ترجيح كفة فريقيهما.

ويعتمد «العميد» على فجر أحمد، فجر العامر والأوكرانية كيسينيا هرتنسكو، فيما يعوّل العربي على مريم بارون، البرازيلية ريلي ماركيز دا سيلفا وجود الأحمد.

في المقابل، يضم نادي الفتاة عناصر بإمكانها إيجاد الفارق، في مقدمتهن التونسية هيفاء القدري، شيخة المحمد والحارسة المتميزة ياسمين سعدون، بينما يعتمد فريق سلوى الصباح على الإيرانية فرشته كريمي، شيماء الزامل ورقية إبراهيم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي