pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

العبدالجادر: «الأهلي» ملتزم بتنمية مهارات الكفاءات الموهوبة محلياً

موظفو البنك مع الطلبة أثناء الندوة
موظفو البنك مع الطلبة أثناء الندوة

عقد البنك الأهلي الكويتي ندوة حول التوظيف في جامعة الكويت، بهدف تبادل الرؤى والتصورات مع الطلبة، حول مسائل ذات صلة بمقابلات العمل والعوامل الدافعة للتوظيف، وطريقة إعداد السيرة الذاتية الفعالة وغيرها، تماشياً مع التزامه بدعم الكوادر الموهوبة وإعدادها للانخراط في سوق العمل التنافسي في الكويت.

وأقيمت الندوة في جامعة الكويت بمشاركة أكثر من 100 طالب من التخصصات الرئيسية المتنوعة، إذ تعرف الحضور على أحدث وآخر تقنيات إعداد السيرة الذاتية تماشياً مع متطلبات سوق العمل.

وحظي عدد من الطلبة بحضور مقابلات عمل تجريبية مع ممثلين عن إدارة الموارد البشرية في البنك، تمكنوا خلالها من تكوين تصورات وافية حول سيناريوهات بيئة العمل الحقيقية، إذ تم تقييمهم وتوجيههم استناداً إلى مستوى أدائهم.

وقال مساعد مدير عام الموارد البشرية في البنك، عمرالعبدالجادر، إن هذه الندوة تكتسب أهمية خاصة كونها تسلط الضوء على التزام «الأهلي» الراسخ بدعم المواهب الشابة وتدريبها، ومساعدتها على إيجاد فرص العمل المناسبة في ظل بيئة عمل شديدة التنافس.

وأعرب عن شكره لجامعة الكويت وموظفي البنك الذين لم يدخروا جهداً في سبيل تسخير خبرتهم، حرصاً منهم على إعداد وتأهيل الطلبة الشباب لمستقبل مهني مشرق، مؤكداً التزام «الأهلي» دائماً بتنمية وصقل مهارات الكفاءات المهنية الموهوبة في الكويت.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي