pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

التميمي أكدت التزام البنك بمساعدة ذوي الدخل المحدود

«المتحد» وزّع بطانيات على العمالة في مختلف المناطق لمواجهة البرد

فاتن التميمي
فاتن التميمي

أطلق البنك الأهلي المتحد مبادرة إنسانية جديدة، وزع خلالها عدداً من البطانيات على عمال التنظيف والبناء وأصحاب المهن البسيطة، لمساعدتهم على مواجهة اشتداد موجة البرد، وتوفير شتاءٍ دافئٍ لهم، في إطار جهوده المجتمعية والتطوعية.

وأفادت رئيسة التواصل الاجتماعي والمسؤولية المجتمعية في البنك، فاتن التميمي، أن «المتحد» صاحب دور ريادي في تقديم الدعم والمساندة والرعاية للفئات الأكثر احتياجاً، سواء مباشرة أو بالشراكة مع العديد من مؤسسات المجتمع المدني.

وأضافت التميمي أن هذه المبادرة تعكس مدى التزام البنك تجاه الفئات المحتاجة ومحدودي الدخل، والذين يقومون بأعمال ضرورية في خدمة المجتمع، معتبرة أنه من القيم الإنسانية والإسلامية تخفيف وطأة موجة البرد التي تشهدها البلاد في فصل الشتاء عنهم، ومشيدة بدور هذه المبادرة في تنمية روح المسؤولية المجتمعية لدى موظفي البنك، ومنحهم فرصة المشاركة في الأنشطة الموجهة لخدمة المجتمع.

ونوهت بحرص البنك الدائم على ترسيخ ثقافة المسؤولية المجتمعية المستدامة عبر مد يد العون والمساندة، إما عبر المؤسسات الخيرية العاملة في الحقل الإنساني، أو من خلال توزيع المساعدات على المحتاجين بشكل مباشر كما تم في هذا المشروع.

وذكرت التميمي أن الكويت بلد الإنسانية، وأن شعبها محب للخير، وأن «المتحد» وبوصفه أحد الفاعلين الرئيسيين في القطاع المصرفي الكويتي، يسيرعلى النهج نفسه تعزيزاً للمبادئ السامية للتكافل الإنساني والتضامن المجتمعي، وانسجاماً مع جهوده الخيرية الحثيثة، مؤكدة أن هذه المبادرة تأتي استشعاراً من الإدارة العليا في البنك لأهمية تلبية الاحتياجات الفعلية للمجتمع، والعمل على بث روح التكافل والمودة والرحمة بين أفراده.

وأضافت التميمي أن «المتحد» يواصل تقديم جميع صور الدعم الاجتماعي والإنساني للفئات الأكثر احتياجاً، للإسهام في رسم البسمة على وجوههم، وإدخال البهجة والسرور على قلوبهم.

وشددت على حرص البنك دائماً على أن يظل داعماً في تخفيف المعاناة عن كل فئات المجتمع التي تحتاج للدعم، في ظل هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها الكويت والعالم أجمع، وعلى أن أيادي الخير الكويتية ممتدة لكل محتاج.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي