pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

لمساندة الجهود الحكومية في الحد من انتشار «كورونا»

«Ooredoo» حصّنت موظفيها

أقامت شركة «Ooredoo» للاتصالات، حملة التطعيم الخاصة بموظفيها لتلقي الجرعة التنشيطية (الجرعة الثالثة) للقاح كوفيد-19 لمن استكمل 3 أشهر من تلقيه الجرعة الثانية.

وتم تنظيم الحدث في مقر الشركة الرئيسي، في برج «Ooredoo» بالتنسيق مع وزارة الصحة، انطلاقاً من حرصها على صحة وسلامة موظفيها ودعمها المستمر ومساندتها لجهود الجهات الحكومية في البلاد فضلاً عن توفير بيئة عمل صحية.

وحرصت «Ooredoo الكويت» أمس على تنظيم عملية التطعيم للموظفين من مختلف الإدارات التابعة لها، الراغبين بتلقي الجرعة التنشيطية (الجرعة الثالثة) أو جرعة التطعيم الأولى أو الثانية لمن فاتتهم المواعيد المحددة لهم مسبقاً.

وأوضحت «Ooredoo» أن عملية التطعيم تمت ضمن أعلى معايير الدقة والتنظيم، حرصاً على سلامة وراحة جميع من شارك فيها من العاملين في وزارة الصحة والموظفين.

وأكدت الشركة أنها تهدف من خلال الحملة بالمقام الأول إلى رفع التوعية بأهمية صحة وسلامة الموظفين، وتحفيزهم لإيجاد بيئة عمل سليمة وصحية، وتعزيز ثقافة الوقاية المجتمعية ومساندة الجهود الحكومية في الحد من انتشار الوباء وتوسيع قاعدة المستفيدين من لقاح «كوفيد-19».

وعبّرت «Ooredoo» عن امتنانها وشكرها لمسؤولي وزارة الصحة وأبطال الصفوف الأولى، خصوصاً الطواقم الطبية على جهودهم المستمرة وحرصهم على صحة وسلامة كل من يعيش على هذه الأرض دون تفرقة أو تمييز

وجاءت هذه الحملة استمراراً للحملة الأولى التي اطلقتها «Ooredoo» في شهر يونيو 2021، والتي تم من خلالها تطعيم أكثر من ألف موظف وموظفة من مختلف الإدارات، بإشراف وتنفيذ فريق عمل وزارة الصحة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي