pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

العجمي نائبا والعنزي أمينا للسر والهاجري أمينا مساعدا والفارس للصندوق

عباس عوض رئيسا لنقابة «نفط الكويت» بالتزكية


- أحمد العنزي: جمعيتنا العمومية واعية.. وعلى عناصر التأزيم الابتعاد عن المشهد

شكلت نقابة العاملين بشركة «نفط الكويت» هيئة مكتبها الجديد، متضمنة عباس عوض رئيسا (بالتزكية) وعلي العجمي نائبا للرئيس (بالتزكية) وأحمد ربيع العنزي أمـيـنا للسـر (بالتزكية) وسعد الحميدي الهاجري أمـينا مساعدا للسـر (بالتزكية) محمد الفارس أمـينا للصندوق (بالتزكية).

كما ضم الأعضاء محمد مشعان محمد العتيبي، وسالم ناصر بن صامل العجمي، وسالم علي فايز السبيعي، وحمد أحمد علي الخضري، ومحمد سيد حسن القلاف، وناصر نواف البازع الفضلي، وعبدالله سالم محمد العصفور، وعادل حمود بن مهيني العازمي، وجدعان عبدالله جدعان المطيري، ومحمد سليمان خالد المذن.

وقال أمين سر النقابة أحمد ربيع العنزي إن نتائج انتخابات نقابة العاملين بشركة نفط الكويت هي رسالة واضحة وصريحة من عمال شركة نفط الكويت انفسهم. واضاف العنزي أن الملفات العالقة التي تصب في مصلحة العمل والعمال كثيرة ونتوقع تعاون إدارة شركة نفط الكويت على إنهائها.

ودعا من سماهم عناصر التأزيم بالإدارة الابتعاد عن المشهد والتوقف الفوري عن افتعال أي تأزيم أو تعطيل لمصالح الموظفين، مشددا على وعي الجمعية العمومية والتي اختارت مجلس الادارة الجديد وستظل داعمة لجميع خطوات النقابة رغم محاولات بعض الاطراف التدخل في ارادة العمال وتوجيهها لمصالحهم الخاصة.

وختم العنزي تصريحاته بالتأكيد على نقابة العاملين بشركة نفط الكويت هي المدافع الاول عن حقوق العمال بكل اطيافهم وستظل على عهدها الذي يعرفه الجميع مدافعا صلبا وقويا عن حقوق ومكتسبات جميع العاملين في الشركة وأن هذه الحقوق هي خط أحمر.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي