pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«التربية»: اختبارات «الإشرافية» من 18 إلى 27 الجاري على فترتين

الوكيل المساعد أسامة السلطان
الوكيل المساعد أسامة السلطان

أصدر الوكيل المساعد للتعليم العام أسامة السلطان قراراً بتحديد موعد الاختبار الإلكتروني لجميع المرشحين بمراحل رياض الأطفال – الابتدائي – المتوسط – الثانوي، لوظيفة مدير مدرسة – مدير مساعد – رئيس قسم – موجه فني، ‏بجميع المناطق التعليمية، وإدارة التربية الخاصة وإدارة التعليم الديني وإدارة التعليم الخاص، وذلك من تاريخ 18 يناير وحتى 27 يناير 2022 بمركز التدريب بمنطقة الجابرية.

‏ويقضي القرار بأن يكون الاختبار لمدة ساعتين وربع على النحو الآتي:

‏الفترة الصباحية من الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة الحادية عشرة والربع، والفترة المسائية من الساعة الخامسة والنصف إلى الساعة السابعة و45 دقيقة مساءً، حسب الوظائف المذكورة، على أن يتم التواجد قبل بدء الاختبار بساعة لجميع المرشحين مع الالتزام بالاشتراطات الصحية ولبس الكمامة.

وشدد القرار على منع إحضار الهاتف النقال إلى مقر الاختبار، على أن يصدر قرار لاحق بموعد الاختبار الإلكتروني المؤجل للمرشحين للوظائف الإشرافية التعليمية، وعلى المناطق إبلاغ من يعنيهم الأمر بموعد الاختبار.

‏ويشير القرار إلى أنه في حالة الغياب عن حضور الاختبار

الإلكتروني الأول، يتم تسليم التقرير الطبي أو تقرير الصحة الوقائية في شأن الحالات المصابة بفيروس كورونا أو المخالطة لها لإدارة التنسيق ومتابعة التعليم العام بمبنى الوزارة بجنوب السرة خلال موعد أقصاه ثلاثة أيام من تاريخ الاختبار، ولن يتم الاستلام بعد المدة المحددة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي