pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«السوبر السعودي»... بين الهلال والفيصلي

يسعى الهلال بطل الدوري إلى لقبه الثالث في مسابقة الكأس السوبر السعودية في كرة القدم عندما يلاقي الفيصلي بطل مسابقة كأس الملك، اليوم، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

وتوّج الهلال باللقب عامي 2015 على حساب النصر و2018 على حساب اتحاد جدة، فيما يأمل الفيصلي في تحقيقه للمرة الأولى في ظهوره الأول، وتكرار سيناريو الفتح الذي توج بلقب النسخة الأولى عام 2013 على حساب اتحاد جدة.

والتقى الهلال والفيصلي قبل ستة أيام في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري المحلي وفاز حامل اللقب 3-2 بعدما قلب تخلفه بثنائية نظيفة.

ويمر الهلال في الفترة الأخيرة بمرحلة غير جيدة فنياً انعكست سلباً على نتائجه في المراحل الأخيرة للدوري، فهو لم يحقق سوى فوز وحيد في مبارياته الخمس الأخيرة في الدوري (تعادلان وخسارتان) مما أدى إلى تراجعه إلى المركز الخامس في الترتيب.

ومن المنتظر أن يستعيد الهلال نجميه سلمان الفرج والكوري جانغ هيون اللذين غابا عن المباراة الأخيرة أمام الفيصلي بداعي الإصابة.

في المقابل، يقدم الفيصلي واحداً من أسوأ مواسمه، حيث تراجعت نتائجه في الفترة الأخيرة، فهو لم يحقق أي فوز في الدوري في مبارياته الأربع الأخيرة في الدوري ومني بثلاث هزائم متتالية، كما ودع مسابقة كأس الملك التي يحمل لقبها من الدور الأول.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي