No Script

بارتفاع لا يقل عن 6 أمتار وقريبة من الغزالي

«الصناعات التقنية» تكشف عن باكورة مخازن التبريد

تصغير
تكبير

- المخازن تخدم شركات «الأفنيوز» الغذائية والمطاعم والمحلات الغذائية بالشويخ
- الشركة تُقدّم أشهراً مجانية للعملاء عند التعاقد تشجيعاً لأعمالهم وأنشطتهم

بدأت شركة الصناعات التقنية للتجارة العامة والمقاولات «تكنكو»، تأجير مخازن التبريد والمثلجة والمخازن الجافة لديها في منطقة الري الصناعية، والتي تُعد باكورة أعمال التخزين لديها.

وأشارت الشركة في بيان لها، إلى أن هذه المخازن واسعة وذات ارتفاعات لا تقل عن 6 أمتار وقريبة من شارع الغزالي، لافتة إلى أنها قد تخدم الشركات الغذائية في مجمع «الأفنيوز» والمطاعم والمحلات الغذائية في الشويخ.

وذكرت «تكنكو» أن هذه المخازن تحتوي على 6 أجهزة تبريد حديثة ومولد كهربائي على السطح في حالة انقطاع التيار الكهربائي عن المنطقة، ما يضمن جودة التخزين والمحافظة على النسبة المطلوبة للتبريد.

وأوضحت الشركة أنه يُمكن استخدام مخازن التبريد كتخزين جاف بـ 5 مخازن، أو مبرد او مثلج بـ6 مخازن، وهي ميزة في الأجهزة الحديثة المستخدمة وكميزة تنافسية للعملاء للتمتع بكل أنواع التبريد لبضائعهم.

وتتوافر 5 محلات على الشارع الرئيسي بمساحة 100 متر مربع لكل منها، وسندرة بمساحة 50 متراً مربعاً يُمكن استخدامها كمعارض ومطعم وسوبر ماركت وغيرها.

ويأتي ذلك إلى جانب توافر الرافعة الشوكية الكهربائية (فور كلفت) في الموقع لخدمة التنزيل والتحميل، ووجود مصعد للبضائع بحمولة 5 أطنان، في وقت تقدّم الشركة أشهراً مجانية عند توقيع العقود معها تيسيراً وتشجيعاً منها لعملائها، ومبينة أنه يمكن الاستفسار عن الإيجارات عبر الرقم (96028536).

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي