pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«التجاري» طعّم موظفيه بالجرعة الثالثة

نظم البنك التجاري الكويتي بالتعاون مع وزارة الصحة، حملة تطعيم الجرعة المنشطة من اللقاح المضاد لفيروس كورونا، شملت جميع موظفيه، في إطار مسؤوليته الاجتماعية وحرصاً منه على تحقيق المناعة المجتمعية والسلامة لجميع أعضاء فريق عمله.

وتواجد فريق التطعيم التابع لوزارة الصحة في المبنى الرئيسي للبنك، من أجل تطعيم الموظفين الذين قاموا بالتسجيل عبر منصة الوزارة، في ظل مساعي «التجاري» لتشجيع موظفيه وتحفيزهم على أخذ الجرعة الثالثة المعززة من لقاح فيروس كورونا حفاظاً على صحتهم.

وقالت نائب المدير العام لقطاع التواصل المؤسسي في البنك، أماني الورع، إن «التجاري» يحرص دائماً على إطلاق مثل هذه المبادرات الرامية إلى تطعيم الموظفين باللقاحات المعتمدة المضادة لفيروس كورونا.

وتابعت أنه مع سرعة انتشار المتحورات الجديدة من «كورونا»، ودعماً لجهود وزارة الصحة في مكافحة سرعة انتشار الفيروس، رأى البنك ضرورة تنظيم هذه الحملة التي تؤكد دوره في مجال المسؤولية المجتمعية تجاه موظفيه، فضلاً عن حرصه على توفير بيئة عمل صحية داخل فروعه ومقراته لاحتواء تفشي وانتقال فيروس كورونا للموظفين والعملاء على حد سواء.

وشكرت الورع فريق التطعيم التابع لوزارة الصحة وجميع المسؤولين في الوزارة وكل الطواقم الطبية على دعمهم لهذه الحملة الناجحة التي لاقت تفاعلاً كبيراً من قبل موظفي البنك، واستمرت بانسيابية تامة على مدار يوم كامل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي