pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

المطيري: «وربة» من رواد تنمية المهارات الشبابية

عبدالمحسن الصبيح يسلّم الجائزة للفائز بالمركز الأول
عبدالمحسن الصبيح يسلّم الجائزة للفائز بالمركز الأول

رعى بنك وربة، البطولة الأولى للعبة البادل الخاصة بالتعاون مع نادي العلاقات العامة في جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا في منطقة الشويخ، بمشاركة 16 فريقاً بإجمالي 32 لاعباً في 25 ديسمبر الماضي، وبحضور أكثر من 100 طالب.

وتأتي هذه البطولة التزاماً من «وربة» بالمسؤولية الاجتماعية وتعزيز دور الشباب في بناء المجتمع، بتحفيزهم على ممارسة الرياضة والحفاظ على صحتهم، إذ أكد المدير التنفيذي للاتصال المؤسسي في البنك أيمن المطيري، أن البطولة تعتبر الأولى من نوعها، مبيناً أن العلاقة مع نادي العلاقات العامة في جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا ممتدة منذ أعوام، حيث يرعى البنك أنشطة علمية واجتماعية في الجامعة على مدار العام. وأضاف المطيري أن البطولة أتت مع نهاية عام 2021، مؤكداً أن 2022 سيشهد العديد من البطولات والأنشطة الاجتماعية الخاصة بالشباب والجامعات، وللمؤسسات الحكومية والأهلية.

وذكر أن «وربة» يعتبر من البنوك الرائدة في تنمية المهارات الشبابية، ودعم المشاريع المتوسطة والصغيرة لا سيما في ظل جائحة كورونا، منوهاً بأنه ساهم في إبراز الهوية الشبابية الوطنية، وتعزيز قيمة المشاريع الوطنية المحلية، ودعمها من الناحية المعنوية، وإظهار الصورة الخاصة للمشاريع الشبابية بشكلها الجيد، وتقديم المشورات الخاصة بذلك.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي