No Script

المنتخب الأول يُغادر الجمعة إلى معسكر الدوحة

«اليد» يُشارك في «عربية الناشئين»

منتخب كرة اليد في تدريب سابق
منتخب كرة اليد في تدريب سابق
تصغير
تكبير

قرّر اتحاد كرة اليد المشاركة في البطولة العربية الـ11 للناشئين، والتي ستُقام في الأردن في الفترة من 2 إلى 10 فبراير المقبل، وذلك في اجتماع مجلس الإدارة، أول من أمس، في مركز الشهيد فهد الأحمد في الدعية.

من ناحية ثانية، يواصل المنتخب الأول تدريباته في الدعية استعداداً للمشاركة في بطولة آسيا التي ستُقام في الدمام ابتداء من 18 يناير الجاري، والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في بولندا والسويد العام 2023، حيث سيلعب «الأزرق» في المجموعة الثالثة الى جانب منتخبات كوريا الجنوبية، سنغافورة والأردن.

وسيُغادر وفد المنتخب إلى قطر، الجمعة المقبلة، لإقامة معسكر تدريبي، قبل التوجّه الى الدمام.

وأشاد مدير المنتخبات محمد الخميس، بالتزام اللاعبين في الفترة السابقة من الإعداد، مبدياً تفاؤله بإمكانية تحقيق الأهداف المنشودة والتأهل إلى نهائيات كأس العالم على الرغم من صعوبة المهمّة.

وقال: «يبذل الجميع أقصى جهد ممكن لتحقيق النتائج المرجوّة، على الرغم من الصعوبات التي واجهت مرحلة الاستعداد، ونتطلّع للاستفادة من المعسكر القطري قبل المشاركة في البطولة القارية في الدمام».

وتابع: «البطولة الآسيوية تطوّرت كثيراً في السنوات الماضية وأصبحت المنافسة صعبة للغاية، ولكن المنتخب الوطني قادر على تمثيل كرة اليد الكويتية بالصورة التي تستحقها».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي