pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«ريال» يعرض 50 مليون يورو لضمه

مبابي...201 هدف

كيليان مبابي منطلقاً بالكرة في المباراة مع فان (رويترز)
كيليان مبابي منطلقاً بالكرة في المباراة مع فان (رويترز)

صرّح الإيطالي جيوفاني برانشيني، وكيل اللاعبين الشهير، بأن نادي ريال مدريد سيحاول الحصول على خدمات الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جرمان الفرنسي لكرة القدم، في يناير الجاري.

وقال برانشيني، في تصريح لصحيفة «لاغازيتا ديللو سبورت» الإيطالية: «عرض ريال مدريد 50 مليون يورو للتعاقد مع مبابي الآن. لكن لا أعرف ماذا ستكون النتيجة».

وأضاف: «في باريس، وضعوا (النروجي) إرلينغ هالاند و(الإنكليزي) هاري كاين و(الصربي) دوشان فلاهوفيتش ضمن قائمة المرشحين لتعويض مبابي».

وينتهي عقد مبابي (23 عاما) الصيف المقبل، وزعمت تقارير عدة بأنه سينتقل مجانا إلى ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبانتظار أن يحسم مصيره، قاد مبابي النادي الباريسي حامل اللقب، بسهولة إلى دور 16 في كأس فرنسا، بفوزه على مضيفه فان (درجة رابعة) برباعية نظيفة.

وافتتح مبابي العام 2022 بتسجيلة «هاتريك» في 18 دقيقة في الشوط الثاني، بعدما سجّل بريسنيل كيمبيمبي الهدف الأول.

ورفع مبابي رصيده الى 201 هدف في 309 مباريات، خلال مسيرته مع موناكو (27 هدفاً) و«سان جرمان» ومنتخب فرنسا (24)، كما بات الهداف الثالث في نادي العاصمة بـ150 هدفا بفارق 6 أهداف خلف السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، فيما يعتبر الأوروغوياني إدينسون كافاني الهداف التاريخي للنادي بـ200 هدف.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي