No Script

شطب اسم تشلسي من السيرة الذاتية

لوكاكو... في مرمى النيران

توخل ولوكاكو... أيام الوئام
توخل ولوكاكو... أيام الوئام
تصغير
تكبير

شنّ المدافع السابق لفريق ليفربول الإنكليزي، جيمي كاراغر، هجوما نارياً على مهاجم تشلسي، البلجيكي روميلو لوكاكو بعد تصريحاته المثيرة للجدل.

وقال كاراغر: «أرى أن هذا أصبح عمله المعتاد في اللقاءات الصحافية والإعلامية، أعتقد أن لوكاكو قام بذلك لإرضاء جماهير إنتر ميلان (الإيطالي) ولكنهم ليسوا راضين».

وأضاف: «لوكاكو لن يصبح أسطورة لأي نادٍ يلعب له، ولن يبقى وقتاً طويلاً في أي نادٍ، لأنه يتسبب بمشاكل كبيرة له خلال تصريحاته».

وزاد كاراغر: «أنا دائما في صف المدربين، عندما نتذكر تصرّف (مدرب تشلسي السابق الإيطالي أنتونيو) كونتي مع (المهاجم الإسباني دييغو) كوستا، فلقد قام بالقرار الصحيح على الرغم من تصرّفات اللاعب والجميع كان ضد كونتي».

وكان لوكاكو عبّر عن استيائه من وجوده في تشلسي أخيراً، مؤكدا لشبكة «سكاي سبورتس إيطاليا» أنه لا يتماشى مع خطط المدرب الألماني توماس توخل.

وفتحت تصريحات لوكاكو احتمال عودته إلى ناديه السابق إنتر ميلان الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الشتوية، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الراهن.

وذكر «راديو مونت كارلو» الفرنسي، أن الإدارة تدعم توخل في أزمته مع لوكاكو، وسط اتجاه لحلها ودياً، علماً بأن المهاجم أثار جدلاً بشطب اسم تشلسي من سيرته الذاتية عبر حسابه على أحد مواقع التواصل الإلكتروني، والإشارة إلى أنه لاعب في إنتر.

بدورها، الصحف الإيطالية تحدثت عن موقف اللاعب، دون الإشارة بشكل واضح إلى أنه قد يعود الى الـ«نيراتزوري»، لكن «لا غازيتا ديللو سبورت» ألمحت الى إمكانية الاجتماع مجدّداً بين لوكاكو ومدربه السابق في إنتر، كونتي، في توتنهام الإنكليزي، وربما يرحب بكل تأكيد بأن يلعب المهاجم البلجيكي تحت قيادته.

وأوضحت أنه لم يتم التواصل بين كونتي ولوكاكو حتى الآن، علماً بأن الثنائي حققا لقب «سيري أ» مع إنتر في الموسم الماضي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي