No Script

ضمن الاستبيان السنوي لـ «غلوبل فاينانس»

«الوطني» أفضل مزوّد خدمات تمويل تجاري بالكويت في 2022

تصغير
تكبير

حصد بنك الكويت الوطني، جائزة أفضل مزود لخدمات التمويل التجاري في الكويت للعام 2022، في الاستبيان السنوي الذي أجرته مجلة «غلوبل فاينانس» العالمية المتخصصة، والذي تضمن استطلاع آراء محللي القطاع المصرفي والمديرين التنفيذيين للشركات والمتخصصين في مجال التكنولوجيا حول العالم.

واستندت «غلوبل فاينانس» في اختيار الفائزين بهذه الجائزة، إلى العديد من المعايير ومن بينها حجم المعاملات، ونطاق التغطية العالمية، وخدمة العملاء، والأسعار التنافسية، والتقنيات المبتكرة.

ووقع الاختيار على «الوطني» كواحد من أفضل البنوك على مستوى العالم، وأحد أفضل البنوك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لتوفيره خدمات التمويل التجاري ضمن الاستبيان الثاني والعشرين والذي شمل 102 دولة حول العالم.

وتبرهن هذه الجائزة المرموقة عن ريادة «الوطني» في تقديم خدمات التمويل التجاري، لمختلف شرائح العملاء، على الرغم من التحديات التي فرضتها جائحة كورونا خلال العامين الماضيين.

وتعكس الجائزة قدرة «الوطني» الفريدة في الحفاظ على علاقات وثيقة ومستدامة مع عملائه، ما يجعله يتبوأ مكانة قوية تضمن مشاركته في كبرى صفقات التمويل، وترسيخ موقعه الرائد والمهيمن محلياً وإقليمياً.

وقام البنك خلال 2021 بترتيب وإدارة عددٍ من التمويلات الضخمة في الكويت ومنطقة الشرق الأوسط.

وتعتبر «غلوبل فاينانس» العالمية التي تأسست في العام 1987 وتتخذ من نيويورك مقراً لها، من أعرق المجلات المتخصصة في قطاعي التمويل والاقتصاد، ويبلغ عدد قرائها أكثر من 50 ألفاً من المديرين التنفيذيين ومسؤولي القرارات الاستثمارية والإستراتيجية في المؤسسات المالية في 193 دولة حول العالم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي