No Script

ضرب في يوفنتوس وبايرن ميونيخ

«كورونا» يُصيب ميسي في بداية العام

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
تصغير
تكبير

في بداية العام الجديد، كشف نادي باريس سان جرمان الفرنسي لكرة القدم، امس، عن أن نجمه الارجنتيني ليونيل ميسي هو أحد 4 لاعبين أصيبوا بفيروس «كورونا»، فضلاً عن أحد افراد الجهاز الفني قبل معاودة تدريبات الفريق.

وكان نادي العاصمة الفرنسية أفاد، السبت، بأن 4 لاعبين أصيبوا بالوباء من دون أن يتم الكشف عن اسمائهم، قبل ان يعلن عنهم، امس، وهم فضلاً عن ميسي، الظهير الإسباني خوان بيرنات، مواطنه الحارس سيرخيو ريكو ولاعب الوسط ناثان بيتومازالا.

وأكد النادي أن اللاعبين «سيخضعون للحَجْر، كما تنص قوانين البروتوكول الصحي».

وسيغيب اللاعبون الأربعة عن مباراة «سان جرمان» مع فان (درجة ثانية) في دور 32 من كأس فرنسا، اليوم.

في المقابل، أكد «سان جرمان» أن نجمه الاخر البرازيلي نيمار «سيتابع تلقي العلاج في البرازيل حتى 9 يناير الجاري مع الجهاز الطبي»، مشيراً الى ان عودته الى التدريبات متوقعة «خلال ثلاثة اسابيع».

وفي روما، أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي إصابة مدافعه المخضرم جورجو كييليني بالفيروس.

وقال النادي في بيان «يقوم اللاعب باتباع القوانين المعتمدة، حيث يخضع للحَجْر، كما ينص البروتوكول الصحي».

وبحسب وسائل الاعلام المحلية، فإنّ اللاعب حَجْر نفسه احترازياً خلال الاسبوع الجاري بعد مخالطته لأحد المصابين، قبل أن تأتي نتيجته إيجابية.

وفي برلين، أعلن نادي بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني، أن 4 من لاعبيه، من بينهم القائد مانويل نوير ومساعد المدرب دينو توبمولر، ثبتت إصابتهم بالوباء.

وقال النادي البافاري في بيان إنّ الحارس نوير سيغيب عن أول حصة تدريبية لهذا العام، والتي تم تأجيلها من امس إلى اليوم «في ظل الوضع الوبائي الحالي».

وأشار النادي الى انّه «ثبتت إصابة مانويل نوير وكينغسلي كومان وكورنتان توليسو وعمر ريتشاردز بالفيروس».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي