No Script

«الانتقالات الشتوية»... السبق لـ «الأصفر» و«الابيض»

تصغير
تكبير

مع بدء فترة الانتقالات الشتوية يوم أمس، والتي تستمر حتى نهاية الشهر الجاري، تسلم ناديا القادسية و«الكويت» قصب السبق بإعلانهما عن ابرام صفقتين استقطبا خلالهما لاعبين تونسيين.

ففي القادسية، وصل يوم أمس، لاعب خط الوسط حسام السويسي، بعدما التعاقد معه لمدة موسمين ونصف الموسم.

ولعب السويسي (24 عاماً) لأندية عدة في بلاده هي الرياضي بن قردان والافريقي وأخيراً مستقبل الرجيش.

وسيكون تسجيل السويسي بدلاً من البوسني بينجامين تاتار الذي قررت ادارة النادي فسخ التعاقد معه لتراجع مستواه، فيما تواصل الادارة مساعيها لاستقطاب مهاجم جديد للفريق باعتبار انه لايزال هناك مكان شاغر في قائمة اللاعبين الأجانب بالفريق.

وفي «الكويت»، أتمّت الادارة التعاقد مع المهاجم الدولي السابق طه ياسين الخنيسي (29 عاماً) حتى صيف 2023.

وساهم طه بتحقيق ألقاب عدة مع الترجي منها دوري أبطال أفريقيا 3 مرات، الدوري 5 مرات، وكأس تونس مرتين والسوبر المحلي مرة، وكأس العرب للأندية الأبطال مرة واحدة.

ومع الصفاقسي حقق ياسين لقب الدوري وكأس الاتحاد الافريقي مرة واحدة، كما حصل على جائزة هداف الدوري مرتين، ودوري الابطال مرة واحدة.

ولم يلعب الخنيسي أي مباراة منذ مايو الماضي بسبب ايقافه من قِبل الاتحاد الافريقي للعبة، لمدة 6 أشهر، بسبب ثبوت إيجابية نتائج اختبار لمادة محظورة أجري له خلال مباراة فريقه مع مولودية الجزائر في «أبطال افريقيا».

وفي النادي العربي، تردد ان الادارة دخلت في مفاوضات مع مدافع المنتخب العراقي سعد ناطق.

ويرغب «الأخضر» في استقطاب مدافع لتعويض التونسي أمين محمود والذي أنهي عقده بسبب الاصابة، كما يبحث النادي عن مهاجم بعد رحيل السوري مارديك ماردكيان.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي