pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«شمال الخليج» تطلق «هيونداي أزيرا 2022»

تقدم «شمال الخليج»، الوكيل الحصري لسيارات «هيونداي» في الكويت، «أزيرا» 2022 الجديدة والفريدة بتصميمها، وخصائص الراحة ومزايا الأمان، والمتوافرة اليوم في صالات عرضها أمام محبي مركبات السيدان العائلية الأنيقة.

وتأتي «أزيرا» الجديدة مزودة بأحدث تقنيات الأمان المبتكرة من «هيونداي»، وهي تقنية «سمارت سينس»، التي تعد من أحدث المزايا التكنولوجية التي تستخدمها «هيونداي».

وتحتوي هذه السيارة على أنظمة أمان مبتكرة تساعد على التقليل من حدة التوتر أثناء القيادة، مثل المصابيح الإرشادية التي تضيء عند التحرك إلى الخلف لتبين للمشاة اتجاه حركتك عند الرجوع إلى الخلف، وكاميرا 360 وشاشة عرض محيط السيارة، إلى جانب نظام التحذير من الاصطدام في المنطقة غير المرئية، ونظام قفل الأبواب الإلكتروني للمساعدة على الخروج الآمن.

وتحتل «أزيرا» الجديدة حقاً منزلة تفوق نظيراتها بفضل ما تحمله من ميزات ملموسة تعزز من مستوى الراحة والرفاهية وتقدم آليات قيادة قوية، وتستحق لقبها بوصفها سيارة السيدان الرئيسية ضمن علامة «هيونداي».

ويُبرز شكل المركبة الرياضي توازناً رائعاً بين وظائفها ومكانتها المتميزة، وتضفي أضواء الليد الخلفية المقوسة بأناقة خاصية مميزة بشكل ملحوظ لا تليق إلا بسيارة مميزة.

ويمكن ضبط الإضاءة المحيطة التي تتضمن 64 لوناً بما يناسب حالة السائق المزاجية، مع لوحة تحكم بالمناخ بشاشة لمس وشاشة لمس «إل سي دي» بقياس 12.3 بوصة، والنظام الصوتي «إنفينيتي»، وتشغيل المحرك عن بعد وغيرها من مزايا الراحة والترفيه.

تلاحقها الأنظار

تجذب «أزيرا» الجديدة أنظار الجميع من كل حدب وصوب، فهي سيارة استثنائية من مركبات السيدان التي لا تليق إلا بالنخبة، إذ يبدأ هذا التفرد من الأناقة العصرية الفطرية التي يتألق فيها المظهر الرياضي الفريد، والذي يمثل الهوية المميزة لتصميمات «هيونداي».

وتبرز الشخصية الرياضية الحيوية لـ«أزيرا» الجديدة من خلال المحور «C»، والمصد الخلفي المقتطع بأناقة مع الإحساس الفاتن بحجمها متعدد الأبعاد، في وقت تحتوي شبكتها الأمامية العريضة اللافتة للنظر على فتحات مضيئة تشبه اللآلئ وتشكيلات أنيقة مطلية بالكروم، وتخاط بكشافات ليد أمامية لها شكل مميز تشع ضوءاً ساطعاً ينير ظلام الليل بفضل نمطها الهندسي الفريد من نوعه، لتضفي بذلك لمسة نهائية من الكمال.

أناقة لا تقارن

تتسم «أزيرا» بالرحابة والأناقة والفخامة، وهي مصمّمة للأشخاص الذين لا يرضون إلا أن يكونوا في المقدمة، وهي ترقى بمفهوم الفخامة إلى مستوى جديد، إذ تمتلك أكثر من هيكل موثوق واضح الملامح ضمن فئتها، بالإضافة إلى البنية المتينة والقوية، في وقت أبدعت في تحويل القيادة إلى متعة متناهية بين الفخامة وقوة الأداء.

وتتميز «أزيرا» برحابة التصميم الداخلي وبفخامة متناهية، تتجسّد في المواد المستخدمة في مقصورتها، إذ أن المقاعد مكسوة بجلد نابا الفاخر، والزينة مصنوعة من الخشب المقوى، ومفاتيح التحكم المرصعة من الكروم الناعم، في حين يكشف كل مكوّن داخلي فيها عن براعة دقيقة متناهية في روعتها.

كما تتميز «أزيرا» الجديدة بمحرك «V6» بسعة 3.5 ليتر مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ8 سرعات يعمل بخاصية مزود بتقنية التحكم بنقل الحركة «شيفت باي واير».

ويجدّد إطلاق «أزيرا» ثقة «هيونداي» العميقة بمستوى الجودة والمتانة التي تتمتع بها منتجاتها من فئة السيدان والعائلية، وصولاً إلى السيارات الرياضية والدفع الرباعي و«SUV»، وبعدما أثبتت «شمال الخليج» مكانتها كإحدى الشركات الأكثر نمواً في السوق الكويتي، وواحدة من الوكلاء الأبرز للعلامة في منطقة الشرق الأوسط. 

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي