pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

الصندوق يمنح فرصاً للاستثمار في شركات قائمة على الابتكار عبر قطاعات مختلفة عالمياً

إطلاق «رساميل للتكنولوجيا»... الأول من نوعه بالكويت


- عبدالمحسن الغربللي: «رساميل للاستثمار» تواكب احتياجات المستثمرين المتغيرة
- إطلاق الصندوق يعكس اقتناص الشركة لأفضل الفرص بمنتجات مستقبلية

أطلقت شركة «رساميل للاستثمار»، صندوق «رساميل للتكنولوجيا»، انطلاقاً من حرصها على مواكبة التطورات، وتلبية احتياجات جميع المستثمرين، ضمن سياستها القائمة على زيادة حضورها في الأسواق العالمية، والاستفادة من اتجاهات السوق الحالية والمستقبلية، ومواصلة الابتكار في توفير المنتجات، ومنح قيمة مضافة للعملاء والمستثمرين في محافظها وصناديقها.

وأوضحت «رساميل» أن الصندوق الجديد هو صندوق عالمي يهدف للاستثمار في الشركات التي تطور وتبتكر تقنيات وتكنولوجيات، من شأنها إحداث طفرة في القطاعات من خلال منتجات وإستراتيجيات عمل متطورة، مثل قطاعات البيع بالتجزئة والصحة الرقمية والذكاء الاصطناعي ومعالجة البيانات والشبكات، وغيرها من المجالات القائمة على الابتكار في جميع عملياتها.

وأوضحت أن الصندوق ذو تركيز عالمي بحيث تم تصميمه للاستثمار في الابتكار أينما وجد في العالم، عبر جميع الأسواق الرائدة لتمكين المستثمرين من الاستفادة من اتجاهات السوق المستقبلية.

وقال نائب رئيس إدارة الأصول في الشركة، عبدالمحسن الغربللي، إن إطلاق صندوق «رساميل للتكنولوجيا» أتى بعد إجراء العديد من الدراسات من قبل إدارة الشركة وإدارة محافظ تطابق إستراتيجية الصندوق لفترة طويلة، أثبتت من خلالها جدوى الإستراتيجية، والتي أظهرت رغبة المستثمرين في الدخول في استثمارات مبتكرة في ظل الوضع الحالي، حيث خلق النمو المتسارع في قطاع التكنولوجيا حول العالم فرصاً استثمارية جديدة للمستثمرين.

وأفاد بأن الفريق القائم على صندوق «رساميل للتكنولوجيا» يعمل على مراقبة واقتناص أفضل الفرص الاستثمارية في الشركات التكنولوجية، وتشجيع المستثمرين على ضخ استثماراتهم فيها من خلال الصندوق، مع تقديم شرح كامل حول طريقة عمله وطريقة اختيار الشركات التي يستثمر بها، وأماكن تواجدها والعوائد التي يتطلع لتحقيقها للمستثمرين.

وأكد الغربللي حرص «رساميل للاستثمار» على ابتكار منتجات تساعدها في الحفاظ على مكانتها التنافسية، كإحدى أفضل الخيارات للمستثمرين في الكويت والمنطقة، وتوفير أعلى معايير إدارة الأصول الاستثمارية التي تقوم بها نيابة عن المستثمرين في الصناديق التي تطرحها، وآخرها صندوق «رساميل للتكنولوجيا»، خصوصاً في ظل التغيرات المتواصلة لأسهم الشركات التكنولوجية، والأهمية المتزايدة لها التي برزت خلال أزمة «كوفيد 19» العالمية.

pdf
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي