pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

في جولة أمنية تفقد خلالها مديريات أمن المحافظات

الزعبي لـ «الراي»: سلوى وجليب الشيوخ والشويخ الصناعية والفروانية.. أكثر المناطق تضرراً من الأمطار

كشف وكيل وزارة الداخلية المساعد لقطاع الأمن العام اللواء فراج الزعبي في تصريح خاص لـ «الراي» أن أبرز المناطق التي تعرضت ألى كميات الامطار هي: سلوى والشويخ الصناعية، بينما كانت جليب الشيوخ الأكثر تضررا، أما المناطق الأخرى فكان وضعها جيد.

وخلال جولة أمنية له على عموم مديريات الامن في محافظات البلاد، قال الزعبي «تلقينا عددا من البلاغات من المواطنين والمقيمين، تنوعت ما بين تجمع مياه الأمطار والبعض طلب المساعدة واستقبلنا في غرفة عمليات الامن العام نحو 461 بلاغاً، جميعها كانت بسبب الأمطار.

زأشار إلى تواجد القيادات الامنية في الميدان لمتابعة كل ما يصلهم من بلاغات سواء إغلاق طرق او طلب مساعدة من العالقين في بعض الشوارع.

ولفت إلى تقديم كل الدعم والمساندة «لإخواننا في الجهات المعنية الحرس الوطني ووزارة الدفاع وقوة الاطفاء والدفاع المدني والاشغال».

وناشد الزعبي المواطنين والمقيمين عدم الخروج خلال الساعات القادمة الا للضرورة القصوى لعدم استقرار الطقس واستمرار الحالة المطرية.

واختتم بمناشدة رواد البر واصحاب المخيمات عدم لمس او حمل اي اجسام غريبة، والتي عادة تظهر بعد الامطار، لانه هناك بعض الالغام في البر وهي من مخلفات الغزو العراقي الغاشم وفي حال مشاهدتها يجب ابلاغ رجال الامن ليقوموا بدورهم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي