pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

خرير في معظم مرافقها ومياه متجمعة في الصالات والساحات

«الراي» ترصد الأضرار الأولية للأمطار في بعض المدارس


- جولات هندسية غداً على المدارس للتعامل مع مياه الأمطار ومشكلات الكهرباء

يضع طلبة المرحلتين المتوسطة والثانوية أقلامهم غدا في استراحة محارب لاختبارات منتصف العام الدراسي 2021/ 2022، بعد عطلة رأس السنة الميلادية، فيما كشف مصدر تربوي لـ«الراي» أن نسب النجاح جيدة وطبيعية في جميع المناطق التعليمية في اختبارات الرياضيات والفيزياء والجغرافيا للصفوف الثلاثة.

وطمأن المصدر «أن عملية التصحيح تتم في المدارس أولاً بأول ولا تأخير إن شاء الله في عملية رصد الدرجات وإعلان النتائج حيث من المتوقع أن يكون ذلك يوم الخميس الموافق 13 الجاري».

وكشف المصدر أن الفرق الهندسية في المناطق التعليمية سوف تقوم خلال ساعات الصباح الأولى غدا بجولات تفقدية في جميع المدارس وتلبي جميع الاتصالات التي ترد من إداراتها المدرسية في شأن أي عطل أو خلل سواء في ما يخص تجمع المياه أو أوضاع الكهرباء أو أي ضرر في المرافق المدرسية.

وقال إن الأضرار الأولية للأمطار في المدارس تمثلت في خرير بعض مرافقها ومياه متجمعة في الصالات والساحات الداخلية مشيرا إلى أن تقارير المناطق سوف ترفع إلى قطاع المنشآت التربوية لتقييم الوضع بشكل أدق ومعالجة الخلل إن وجد والاستفادة من الخبرات الحالية في التعامل مع الحالات الاستثنائية مستقبلاً.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي