pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

مانشستر سيتي يتابع تحليقه في الصدارة بالفوز الـ 11 توالياً

لاعبو سيتي يحتفلون بهدف محرز
لاعبو سيتي يحتفلون بهدف محرز

تابع مانشستر سيتي تحليقه منفرداً في صدارة الدوري الانكليزي لكرة القدم بعد فوزه الصعب على مضيفه أرسنال المنقوص عددياً 2-1 السبت، في افتتاح مباريات المرحلة الحادية والعشرين.

افتتح ارسنال الذي خاض اللقاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 59 اثر طرد مدافعه البرازيلي غابريال ماغاليش، التسجيل عبر بوكايو ساكا (31)، فيما أدرك الجزائري الدولي رياض محرز التعادل لسيتي من ركلة جزاء في الدقيقة 57، قبل أن يضيف الاسباني رودري هدف الفوز في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني.

ورفع سيتي رصيده إلى 53 نقطة في الصدارة، مبتعداً بفارق 11 و12 نقطة توالياً عن مطارديه المباشرين تشلسي الثاني وليفربول الثالث الذي خاض مباراة أقل، قبل الموقعة المنتظرة بينهما الاحد على ملعب «ستامفورد بريدج»، في حين سيغيب مدرب الـ «ريدز» الألماني يورغن كلوب على خلفية شكوك حول فحص إيجابي لفيروس كورونا.

وحقق سيتي انتصاره الـ 11 توالياً في «بريميرليغ» حيث تعود خسارته الأخيرة إلى المرحلة العاشرة على أرضه أمام كريستال بالاس صفر-2، كما أوقف سلسلة فريق «المدفعجية» الذي كان يسعى لتحقيق فوزه الخامس توالياً في الدوري والسادس في مختلف المسابقات، إلا أن أرسنال مُني بخسارة أولى منذ سقوطه أمام إيفرتون 1-2 في المرحلة الخامسة عشرة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي