pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

لوكاكو ليس سعيدا في تشيلسي ويأمل العودة لإنتر ميلان مستقبلا

روميلو لوكاكو
روميلو لوكاكو

قال روميلو لوكاكو مهاجم تشيلسي إنه لا يشعر بالسعادة في النادي تحت قيادة المدرب توماس توخيل وعبر عن أمله في العودة إلى إنتر ميلان مستقبلا.

وغادر لوكاكو إنتر ميلان في أغسطس وعاد إلى تشيلسي لفترة ثانية في صفقة قياسية للنادي بلغت قيمتها 97.5 مليون جنيه إسترليني (131.46 مليون دولار).

وأضاف لشبكة سكاي‭ ‬إيطاليا «بعد عامين في إيطاليا عملت خلالها كثيرا في إنتر ميلان مع المدربين وخبراء التغذية أشعر أني في حالة جيدة جسديا لكني لست سعيدا بوضعي في تشيلسي وهو شعور طبيعي. أعتقد أن المدرب يفضل اللعب بطريقة مختلفة. حاولت عدم الاستسلام وواصلت العمل بقوة والتحلي بالاحترافية. لست سعيدا بوضعي في النادي لكني سأواصل العمل ولن استسلم».

ولم تكشف شبكة سكاي عن تاريخ المقابلة ولم تذكر أي تفاصيل عن «وضع» لوكاكو لكن المقابلة ستبث كاملة غدا الجمعة.

وفي وقت سابق من الموسم الحالي قاد لوكاكو خط الهجوم أو لعب إلى جوار مهاجم آخر في تشيلسي لكن الدولي البلجيكي غاب عن تسع مباريات منذ أكتوبر بسبب الإصابة وحالات كوفيد-19 وسجل سبعة أهداف فقط في كل المسابقات حتى الآن.

وتصدر تشيلسي الترتيب لعدة أسابيع لكنه وجد نفسه الآن في المركز الثاني متأخرا بثماني نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر بعد أن حقق انتصارين فقط في آخر ست مباريات.

وأنعش لوكاكو مسيرته في إنتر وسجل 64 هدفا خلال موسمين وفاز بلقب الدوري الإيطالي قبل رحيله. وعبر اللاعب البالغ عمره 28 عاما عن أمله في العودة للنادي الإيطالي مستقبلا.

وتابع: «أتمنى من كل قلبي العودة إلى إنتر، ليس في نهاية مسيرتي ولكن في توقيت مثالي أكون فيه في حالة جيدة للفوز بالمزيد من الألقاب. إنتر له مكانة خاصة في قلبي وسأعود للعب معه وأتمنى ذلك. أعشق إيطاليا».

ويستضيف تشيلسي منافسه ليفربول يوم الأحد.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي