pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

الكويتيات المركز الثاني في... «رفع الأثقال»

حقق المنتخب الكويتي للسيدات، اليوم الخميس، المركز الثاني في الترتيب العام في إطار منافسات البطولة العربية لرفع الأثقال المقامة في أربيل بمشاركة 14 دولة عربية.

وقال أمين السر العام للاتحاد الكويتي لرفع الاثقال مسيلم العدواني في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) إن بطولة السيدات المقامة ضمن إطار منافسات البطولة العربية لرفع الاثقال في أربيل اختتمت اليوم وحصدت لاعبات المنتخب الكويتي 15 ميداليات متنوعة.

وأوضح العدواني أن اللاعبة أبرار الفهد أحرزت ثلاث ميداليات ذهبية فيما حصدت سارة الهندي ثلاث ميداليات فضية وحوراء الموسوي ثلاث ميداليات فضية في حين حصدت أنفال المزين ثلاث ميداليات برونزية وقماشة المنديل ثلاث ميداليات برونزية.


وأضاف أن الاتحاد الكويتي لرفع الأثقال يهدي هذا الإنجاز إلى مقام سمو الأمير الشيخ نواف الأحمد، وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، والشعب الكويتي ويشد على أيدي اللاعبات على جهودهن المتميزة وتفانيهن في رفع علم الكويت في المحافل العربية والدولية.

وأشار العدواني في الوقت نفسه إلى الحكمة الدولية الكويتية شهد البهبهاني التي شاركت في التحكيم ضمن منافسات البطولة وهي ثالث مشاركة لها كحكمة دولية مضيفا أنه بشهادة الحكام الدوليين المشاركين في البطولة تألقت البهبهاني في أداء مهامها كحكمة دولية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي