pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

تشمل تطبيقه والموقع الإلكتروني وفروع «KFH Go»

«بيتك» مع العملاء خلال العطلة عبر القنوات البديلة والمنصات الرقمية

يستمر «بيت التمويل الكويتي» (بيتك) بتقديم خدماته المصرفية على مدار الساعة عبر القنوات البديلة والمنصات الرقمية خلال عطلة رأس السنة الميلادية، إذ تتوافرمعظم الخدمات المصرفية عبر الموقع الإلكتروني «kfh.com»، أو عبر تطبيق الموبايل «KFHOnline»، أو في فروع «KFH Go» الإلكترونية المنتشرة في العديد من المناطق والمواقع المهمة، بالإضافة إلى قنوات «بيتك» على وسائل التواصل الاجتماعي، إلى جانب العديد من قنوات الخدمة الإلكترونية بالاعتماد على أحدث أدوات التكنولوجيا المالية والمنصات الرقمية.

ويعتبر فرع «KFH Go» قناة مصرفية ذكية تساعد على نقل تعاملات العملاء الاعتيادية إلى فرع آلي مبتكر، يوفر إمكانيات تتيح للعملاء الاستفادة من خدمات مصرفية ذات كفاءة عالية، بما يزيد على 80 في المئة من الخدمات والأعمال التي تقدمها الفروع بمفهومها التقليدي، الأمر الذي يجعل منه الخيار المفضل أمام شرائح كثيرة من العملاء وخصوصاً الشباب.

وتضم فروع «KFH GO» جهاز «XTM» الذي يتيح التواصل المباشر بالصوت والصورة مع موظفي الخدمة، إلى جانب أجهزة للصرف الآلي والإيداع النقدي، بحيث تستقبل أجهزة الإيداع النقدي 300 ورقة نقدية في العملية الواحدة.

ويستطيع العملاء من خلال فروع «KFH Go» المنتشرة بأماكن مختلفة في الكويت، بما فيها مطار الكويت الدولي، وإجراء باقة متنوعة من الخدمات المصرفية التفاعلية، ومنها إنشاء المعاملات التجارية «المرابحة»، وطلب البطاقات الائتمانية ومسبقة الدفع، وتحديث البيانات ورقم الهاتف، وتفعيل البطاقات المصرفية، وفتح الودائع والحسابات، وطباعة دفتر الشيكات الفوري، والطباعة الفورية للبطاقات المصرفية من دون طلب مسبق، واستلام سبائك الذهب (10 غرامات)، وفتح حساب (الذهب، التوفير، الرابح، الخدمة الآلية).

ويأتي ذلك بجانب بيع وشراء الذهب، والسحب النقدي من دون بطاقة عن طريق الموبايل من خلال الرمز التعريفي «QR code»، أو من خلال البطاقة المدنية أو رقم الهاتف، وغيرها الكثير من الخدمات التمويلية والمصرفية بسهولة وسرعة وأمان.

كفاءة عالية

تتميز الخدمات المصرفية الإلكترونية في «بيتك» بكفاءتها العالية والسهولة والأمان، ويتجسد ذلك جلياً بعدد العمليات المصرفية الإلكترونية التي ينفذها عملاء «بيتك»، عبر (KFHonline) على الموقع الإلكتروني أو عبر تطبيق الموبايل.

وتشمل العمليات المصرفية الإلكترونية فتح حساب مصرفي «أونلاين» للمواطنين والمقيمين دون زيارة الفرع، والتحويلات المالية المحلية والخارجية، وإنشاء ودائع، وإضافة مستفيدين، واستعلام عن رصيد، وطلب دفتر شيكات، وفتح حساب الذهب، وإجراء عمليات بيع وشراء وتداول الذهب، وطلب التمويل، وفتح حساب، وطلب بطاقة الخير، وعرض الرقم السري الخاص بالبطاقات الائتمانية وبطاقات السحب الآلي.

ويأتي ذلك بجانب تفعيل البطاقات المصرفية الجديدة، والتبليغ عن بطاقة مفقودة، سواء كانت ائتمانية أو سحب آلي، ومعرفة الالتزامات التمويلية وعدد الأقساط، والاطلاع على الخطط الاستثمارية، وخدمة الحصول على ملخص أرصدة الحسابات والودائع وإدارة حسابات الأبناء، من خلال خدمة «بيتي أون لاين» وغيرها الكثير من الخدمات المصرفية الإلكترونية.

أعلى معايير الأمان

أطلق «بيتك» أخيراً خدمة استكمال معاملات التمويل الشخصي والتوقيع عليها إلكترونياً، سواء عبر تطبيقه على الموبايل أو من خلال «Desktop» من أي مكان دون الحاجة لزيارة الفروع، وطرح خدمة «الأسعار المباشرة للعملات» (Live FX Pricing)، وخدمة التحويل الفوري إلى «بيتك تركيا» باستخدام شبكة «RippleNet»، وخدمة «المحافظ الرقمية» عبر أجهزة الهاتف النقال والساعات الذكية، التي توافر أحدث أساليب الدفع الرقمية الذكية بأعلى معايير الأمان المتطورة بالتعاون مع «Garmin» و«Fitbit» و«Samsung»، إلى جانب تقديم خدمة الطباعة الفورية للبطاقة المصرفية من دون طلب مسبق في غضون 3 دقائق.

ويواصل مركز الاتصال تقديم الخدمات على مدارالساعة لتلقي اتصالات العملاء، والاستماع لمطالبهم والتجاوب معها، من خلال طاقم عمل مؤهل وبتقنية متطورة.

وتعمل الخدمة الهاتفية الآلية (1803333) بالكفاءة والسرعة نفسهما للتجاوب مع عمليات التحويل بين الحسابات، والاستفسار عن العمليات المالية ودفع الفواتير وغيرها، في وقت يواصل فريق «بيتك» على قنوات التواصل الاجتماعي الرد على استفسارات العملاء وخدمتهم، كما يستمر البنك بخدمتهم في فرع المطار.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي