pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

انضمام باقة جديدة من الوجوه الفنية إلى المسلسل

طيف: أحداث مختلفة في «أمينة حاف 2»


طيف
طيف

فيما استهلت تصوير مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل «أمينة حاف»، كشفت الفنانة طيف لـ«الراي» عن أن الأحداث ستكون مشوقة للغاية ومختلفة عمّا شاهده المتابعون في الجزء الأول، مشيرة إلى انضمام باقة جديدة من الوجوه الفنية، ومتمنية أن يحظى العمل بإعجاب المشاهدين خلال عرضه، على شاشة رمضان في الموسم المقبل.

طيف، أشادت بفريق «أمينة حاف» كافة، من ممثلين وطاقم فني وإداري، وفي مقدمهم المخرج محمد الطوالة والكاتب علي الدوحان، إلى جانب الفنانين إلهام الفضالة وشهاب جوهر وبدرية طلبة وإيمان فيصل وأحمد النجار، وكوكبة أخرى كبيرة.

كما عرجت على عكوفها حالياً على قراءة أكثر من نص معروض عليها، موضحة أنه لم يتم الاتفاق بشكل رسمي إلى الآن مع أي جهة إنتاجية، «حيث إن هناك العديد من النصوص في حوزتي، من ضمنها نص يتألف من 8 حلقات، ومقرر تصويره قريباً لعرضه على إحدى المنصات».

وعن توجّه الكثير من المنتجين والفنانين صوب المنصات الرقمية، من خلال تقديم أعمال موسمية قصيرة، أبدت طيف ترحيبها بما وصفتها «الموجة الجديدة» والمشاركة في هذه النوعية من الأعمال، إن وُجد النص الجيد.

وكانت طيف قد انتهت قبل فترة من تصوير مسلسل «عندما لا ينفع الندم» للمخرج نعمان حسين، والمزمع دخوله المنافسة في الماراثون الدرامي لشهر رمضان.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي