pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

بين بشكتاش وأنطاليا سبور في 5 يناير المقبل

«القطرية للعطلات» تُطلق باقات خاصة لمشاهدة كأس السوبر التركي 2021 بقطر

أطلقت «القطرية للعطلات» باقات سفر خاصة للمشجعين ومحبي كرة القدم لمشاهدة مباراة كأس السوبر التركي 2021 بين فريقي بشكتاش وأنطاليا سبور التي ستُقام على أرض ملعب أحمد بن علي في الدوحة يوم 5 يناير المقبل.

وتشمل الباقات الجديدة تذاكر درجة أولى لحضور المباراة والإقامة في فندق لمدد تتراوح بين ليلتين و4 ليالٍ ورحلة العودة على متن «القطرية»، ليتمكّن المشجعون من اختيار وحجز الأوقات والفنادق والرحلات المناسبة لهم بأسعار تبدأ من 720 دولاراً للفرد من خلال (qatarairwaysholidays.com/supercup ).

وقال الرئيس التنفيذي في «القطرية»، أكبر الباكر «يسعدنا أن نستضيف الفعاليات الرياضية الكبرى التي تقرّب بين الشعوب، وتشكّل مباراة السوبر التركي فرصة لإظهار استعدادنا التام لاستضافة كأس العالم 2022، الحدث العالمي الأكبر في كرة القدم في نوفمبر 2022، ونتطلع لاستقبال مشجعي كرة القدم من جميع أنحاء العالم في بلدنا الحبيب، للاستمتاع بمشاهدة المباريات وبما تقدمه لهم قطر».

وأضاف أنه مع اقتراب كأس العالم، تواصل قطر إظهار استعداداتها لهذا الحدث الرياضي الضخم، من خلال سلسلة من الأحداث الرياضية البارزة، بحيث يستضيف ملعب أحمد بن علي المميز مباراة كأس السوبر التركي، لتكون ثالث مباراة نهائية تُقام في قطر في غضون شهر، إذ يُعد هذا الملعب أحد الملاعب الستة التي استضافت نهائيات كأس العرب لكرة القدم، ومباراة كأس السوبر الأفريقي «توتال إنرجيز 2021».

ويتسع ملعب أحمد بن علي لنحو 40 ألف متفرج، ويستضيف 7 مباريات خلال الدور ثُمن النهائي من نهائيات كأس العالم المقبل، واستضاف في فبراير الماضي، مباريات كأس العالم للأندية، وشهد فوز بايرن ميونيخ الألماني على الأهلي المصري في الدور قبل النهائي، كما استضاف مباريات المغرب والجزائر وعمان وتونس في إطار دور المجموعات خلال كأس العرب الأخيرة.

ويأتي ذلك في وقت شهد العالم العربي نهائيات بطولة كأس العرب، على 6 من الملاعب التي ستستقبل كأس العالم فيفا قطر 2022، ما شكل اختباراً تشغيلياً ضرورياً قبيل انطلاق الفعالية الرياضية الأضخم والأروع في كرة القدم العام المقبل.

وكانت «القطرية للعطلات» قد أطلقت باقات سفر مميزة للمشجعين ممن يسعون لحضور كأس العالم فيفا 2022، وتشمل تذاكر المباريات ورحلات العودة وخيارات للإقامة، والتي يمكن حجزها من خلال (qatarairways.com/FIFA2022).

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي