pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

على منتجات محددة لأصحاب بطاقاته الائتمانية

«الوطني»: 50 في المئة خصومات لدى «يوريكا» كل شهر


- إبراهيم العبدالله: نحرص على تقديم العروض الحصرية والمتميزة لتناسب نمط حياة عملائنا

أكد بنك الكويت الوطني حرصه على مكافأة عملائه على مدار العام بما يتناسب مع أنماط حياتهم المتنوعة، لافتاً إلى أنه يوفر لعملاء الخدمات المصرفية الخاصة والخدمات المصرفية المميزة وباقة الذهبي عروضاً حصرية شهرياً بالتعاون مع «يوريكا».

ويمكن لعملاء «الوطني» الاستفادة من العروض الشهرية والشراء من خلال الموقع الإلكتروني أو تطبيق «يوريكا» خلال أيام محددة كل شهر، عند الدفع باستخدام بطاقات «Visa الوطني» الائتمانية المؤهلة.

وتشمل الخصومات التي تبلغ 50 في المئة، هاتف «آيفون 13 برو ماكس»، و«آيفون 13 برو»، وجهاز «آبل إيربود» الجيل الثالث، وجهاز «آبل ايربود برو»، وساعة «آبل 7» الذكية.

وقال مدير تسويق شرائح العملاء في مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية، إبراهيم العبدالله، إن «الوطني» يحرص على تقديم العروض الحصرية والمتميزة لعملائه، ضمن إستراتيجيته التي تهدف لتصميم عروض تتناسب مع احتياجات ونمط حياة عملاء الخدمات المصرفية المتميزة.

وأشار العبدالله إلى سعي «الوطني» دائماً للتعاون مع العلامات التجارية الرائدة، وأن يعزز ذلك التعاون توفير عروض ومكافآت حصرية لعملائه، مؤكداً التزامه بتوفير مزايا فريدة ومتنوعة لعملائه من حاملي بطاقاته الائتمانية من عملاء الخدمات المصرفية المتميزة، والتواصل معهم للتعرف على تطلعاتهم، وتلبية احتياجاتهم بما يساهم في حصولهم على تجربة مصرفية شاملة واستثنائية.

الطريقة المثلى

تعد بطاقات «Visa الوطني» الائتمانية الطريقة المثلى لإتمام المدفوعات، إذ يمنح استخدامها العملاء الكثير من السهولة والمزايا، خصوصاً عند التسوق باستخدام البطاقة الائتمانية، ومنها برنامجا «مكافآت الوطني» و«مايلز الوطني»، بالإضافة إلى خدمة حماية المشتريات وخدمة تمديد فترة الضمان.

وتوافر بطاقات «Visa الوطني» الائتمانية لعملاء الخدمات المصرفية المتميزة أسلوب حياة مميزاً، وفرصة للمشاركة في الحملات الفريدة والاستثنائية على مدار العام، والتي لطالما تلقى استحسان وتفاعل العملاء.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي