pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

يقام في «العاصمة مول» مرتين شهرياً بمشاركة مطاعم ومقاهٍ متنوعة

«زين» تستمر بدعم «FoodBuzz»

تواصل شركة زين للاتصالات، شراكتها الإستراتيجية لفعالية «FoodBuzz» المُجتمعية، والتي تُقدّم بيئة اجتماعية وترفيهية للزوّار، للتواصل والاستمتاع بالأجواء الربيعية والشتوية مرتين شهرياً من نوفمبر الماضي وحتى فبراير المقبل في «العاصمة مول» بقلب مدينة الكويت، بمُشاركة العديد من المطاعم والمقاهي ذات العلامات التجارية المُميزة.

وذكرت الشركة في بيان لها، أن دعمها لهذه الفعالية المُتميزة يأتي في إطار إستراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية والاستدامة، تجاه تشجيع الطاقات والمواهب المحلّية في مُختلف المجالات، بهدف المُساهمة في تقديم جيل من الشباب الكويتي القادر على المشاركة في تنمية الاقتصاد الوطني بكفاءة.

وبينت «زين» أنها تواجدت وللشهر الثاني على التوالي في فعالية «FoodBuzz» عبر جناحها الخاص أمام «العاصمة مول»، والذي قدّمت من خلاله مجموعة من الفقرات الاجتماعية والترفيهية التي شاركت الزوار عبرها الأجواء الجميلة التي يعيشها الشعب الكويتي في هذه الفترة، مع العودة التدريجية للحياة الطبيعية ما بعد «كورونا»، لافتة إلى أنها نظمت العديد من المسابقات الشيّقة مع تقديم الجوائز القيّمة للفائزين.

وأكدت «زين» أن شراكتها الإستراتيجية لهذه الفعالية تُعتبر إضافة كبيرة، لسلسلة البرامج والمبادرات التي تدعمها وتشجعها بشكل متواصل، لتحفّز الطاقات المحليّة على دفع منتجاتهم الوطنية، بما يعود بالنفع على اقتصاد الدولة.

وتهدف فعالية «FoodBuzz» التي انطلقت عام 2016 لتقديم مفهوم جديد ومُميز يرتكز حول التواصل، واكتشاف كل ما هو جديد لدى مجتمع التغذية من المطاعم والمقاهي الأكثر شعبيةً في الكويت.

ويخدم الحدث عدداً كبيراً من الزائرين والموظفين من قطاعات الأعمال، كونه يقع في قلب العاصمة ومراكز الأعمال في البلاد، ويتيح لهم فرصة الاستمتاع بأجواء اجتماعية ومهنية خلال موسمي الشتاء والربيع.

وتستقطب فعالية «FoodBuzz» أعداداً غفيرة من الجماهير الشغوفة بالمطاعم والمقاهي المحلية والعالمية بإدارة الشباب الكويتي، والتي وصلت إلى أكثر من 6000 زائر في المواسم السابقة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي