No Script

الجاسم: «stc» تُشجّع على اتباع أسلوب حياة صحي لتعزيز الإنتاجية

تصغير
تكبير

رعت شركة الاتصالات الكويتية «stc»، مسابقة ركض الحواجز «Be-Inspired Obstacle Run 2021»، وهي سلسلة المسابقات التي استقطبت عشاق رياضة الركض في الكويت واستضافها منتجع صحارى الكويت للغولف.

وقام فريق العلاقات العامة في «stc» بقيادة دانة الجاسم، وحضور أسيل الشاهين وتنظيم يوسف المقرون، بتكريم الفائزين في مسابقة الحواجز ضمن فئتي الرجال والنساء.

وأقيمت المسابقة مع الحرص على تنفيذ الاشتراطات الصحية الخاصة بالتباعد الاجتماعي، على مراحل تضمّنت كل مرحلة منها مشاركة عدد محدود من المتسابقين.

وأكدت الجاسم سعي «stc» دائماً إلى دعم الفعاليات التي تُشجع الأفراد من جميع الأعمار ومختلف الجنسيات، لاتباع أسلوب حياة صحي والحفاظ على لياقتهم البدنية، انسجاماً مع إستراتيجيتها المستدامة للمسؤولية المجتمعية التي تشتمل على دعم الوعي الصحي، والترويج للأنشطة الرياضية التي تُعزّز اللياقة البدنية والعمل الجماعي، الأمر الذي ينعكس على المجتمع ودعم الإنتاجية.

وأضافت الجاسم «سعداء بهذا التعاون مع نادي (إنسباير الصحي) في سلسلة (Be-Inspired) للسباقات الناجحة لعام 2021، والتي تأجلت من العام الماضي نظراً إلى الاغلاق الذي تسبب فيه الوباء، ونتطلع لمزيد من المشاركات، بما يسهم في دعم التوجهات الإستراتيجية للشركة».

وأشارت الجاسم إلى أن رعاية هذا الحدث يأتي ختاماً لعدد من المشاركات التي قامت بها «stc» منذ بداية العام، ما يجعلها أكثر تميزاً عما سبقه من فعاليات، كما تأتي عقب أيام من مشاركتها لرياضيي الكويت في نهائي كأس الأمير الذي أقيم أخيراً.

ووعدت بمواصلة دعم الشركة ومشاركتها المجتمع الكويتي لمثل هذه الفعاليات، التي تدفع نحو النمو المستدام وتنمية المجتمع بشكل عام، والاستمرار في القيام بدورها، كمصدر إلهام للشباب والأجيال الناشئة، بما يُساعدهم على تبني أسلوب حياة أكثر إنتاجية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي