pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

الفارس: سنواصل العمل لتطبيق التحول الرقمي للخدمات الحكومية

الوزيرة رنا الفارس
الوزيرة رنا الفارس

أعربت وزيرة الدولة لشؤون البلدية وزيرة الدولة لشؤون الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتورة رنا الفارس عن اعتزازها بالثقة السامية التي منحها إياها سمو أمير البلاد وسمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء لتولي حقيبتي (البلدية) و(الاتصالات).

وقالت الفارس في بيان صحافي، اليوم الأربعاء، عقب أدائها القسم الدستوري ان «هذا التكليف الوطني أمانة غالية نسأل الله سبحانه أن يعيننا عليها إذ سنحرص بإذن الله على ترجمة اهتمام القيادة السياسية بضرورة الاستمرار في تطبيق التحول الرقمي للخدمات الحكومية والعمل نحو الاصلاح والتطوير لكل ما يخدم الوطن والمواطنين».

وأضافت أن «هذه المسؤولية تعد مهمة وطنية أسأل الله فيها التوفيق لتحقيق رؤى القيادة السياسية وطموحات الشعب الكويتي في المرحلة المقبلة عبر مواصلة العمل يدا بيد مع اخواني في السلطة التشريعية والتنفيذية».

وأكدت الفارس الحرص على استكمال الخطط والتطلعات نحو تطبيق التنمية وتعزيز الإصلاح خاصة على مستوى السير نحو رؤية الدولة في التحول الرقمي والارتقاء بتصنيف دولة الكويت في المؤشرات الاقليمية والعالمية علاوة على الدفع بوزارة الدولة لشؤون البلدية في السعي نحو التطوير والارتقاء بجميع الخدمات الموجهة للمواطنين ورسم الصورة الحضارية للكويت على الصعيد العمراني والخدمي.

ووجهت شكرها لجميع العاملين في وزارة الاشغال العامة والهيئة العامة للطرق والنقل البري على جهودهم خلال العامين الذين قضتهما وزيرة للأشغال، مشيدة بمساعيهم نحو العمل والاجتهاد في ظل تحديات كبيرة وفي ظروف صعبة اثبتوا خلالها مثابرتهم ومسارعة الوقت نحو الانجاز والاصلاح.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي