No Script

تيم يغيب عن بطولة أستراليا

 دومينيك تيم
دومينيك تيم
تصغير
تكبير

أعلن النمسوي دومينيك تيم، أمس، على مواقع التواصل الإلكتروني، غيابه عن بطولة أستراليا المفتوحة في التنس، أولى البطولات الأربع الكبرى، المقرّر انطلاقها في 17 يناير المقبل من أجل تحسين لياقته البدنية بعد إصابة في المعصم.

وقال تيم: «بعد إجازات قصيرة، فكرت أنا وفريقي في الأمور وقرّرت إجراء بعض التغييرات على جدول أعمالي في بداية العام. سأبدأ الموسم في دورة قرطبة المفتوحة في الأرجنتين في نهاية يناير، وبالتالي لن ألعب في بطولة أستراليا المفتوحة هذا العام في ملبورن».

وعانى تيم (28 عاما) والمصنف 15 عالمياً، في الأشهر الستة الأخيرة بسبب إصابته في معصم يده. وأعلن الأسبوع الماضي انسحابه من دورة أبوظبي الاستعراضية وكأس رابطة اللاعبين المحترفين في سيدني التي من المقرّر أن تبدأ السبت المقبل.

من جهة أخرى، كشف الاتحاد الاسترالي للعبة أن الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول عالميا، لم ينسحب من كأس الرابطة على الرغم من أنّ مزاعم سابقة جزمت بعدم مشاركته، في الوقت الذي بدأ فيه توافد اللاعبين واللاعبات وفي طليعتهم اليابانية ناومي أوساكا قبيل انطلاق بطولة أستراليا.

وسادت شكوك كبيرة حول توجه ديوكوفيتش إلى أستراليا بعدما رفض تأكيد ما إذا كان قد حصل على اللقاح ضد فيروس «كورونا» من عدمه.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي