No Script

«السد» يسعى إلى مواصلة الانتصارات

تصغير
تكبير

الدوحة - أ ف ب - يتطلع الدحيل والريان إلى التعويض واستعادة نغمة الفوز من خلال مواجهتي الأهلي والشمال توالياً، اليوم، في المرحلة الحادية عشرة من الدوري القطري لكرة القدم.

ويمنّي الريان النفس بالعودة إلى سكة الانتصارات بعد ثلاث هزائم متتالية وذلك عندما يحل ضيفاً على الشمال التاسع.

واعترف مدربه الفرنسي لوران بلان بالضغوط الكبيرة التي بات يرزح هو وفريقه تحتها بعدما عاد إلى التعثرات عقب التوقف بالسقوط أمام قطر بهدف، الجمعة، فبات لزاماً عليه تحقيق الفوز على الشمال.

وقال بلان: «نحن بأمس الحاجة إلى استعادة الانتصارات والثقة، في كل النتائج السلبية الماضية لم نكن نملك القائمة كاملة، والأمر نفسه سيتكرر، نعم نعاني من الضغوط بسبب التعثرات».

وحقق الريان فوزين في مبارياته الست الأخيرة (مني بأربع هزائم) وتراجع إلى المركز التاسع برصيد تسع نقاط متساوياً في كل الأرقام مع منافسه الشمال.

وعلى منوال الريان ينسج الدحيل بالبحث عن استعادة الثقة بمواجهة الأهلي بعد خسارة مفاجئة أمام أم صلال 1-2 السبت، وهي الثانية هذا الموسم لوصيف النسخة السابقة الذي ما زال ثانياً برصيد 22 نقطة ويتأخر بفارق ست نقاط عن السد.

في المقابل، يعيش الأهلي نشوة تحقيق فوزه الأول في الدوري على حساب السيلية بهدف، الجمعة، رافعاً رصيده إلى النقطة التاسعة حيث بات ثامناً.

وقال المدرب البرتغالي للدحيل لويس كاسترو «الدحيل يهزم نفسه بنفسه، الخسارة أمام أم صلال ومن قبل أمام الوكرة كانتا بسبب فقدان التركيز، لدي الآن التشكيل كاملاً ويجب أن نرى ردة فعل اللاعبين في الملعب».

ويسعى الغرافة الرابع برصيد 16 نقطة إلى ظهور أفضل من الذي قدمه أمام العربي (صفر- صفر)، عندما يواجه السيلية الذي مني بخسارة قاتلة في الرمق الأخير أمام الأهلي أبقته في المركز قبل الأخير بخمس نقاط فقط.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي