pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

تتيح لمُشتركي «eeZee» الاستمتاع بالشبكة الأقوى محلياً

«زين» أوّل شركة اتصالات بالكويت تُطلق «5G» لعُملاء الدفع المُسبق


- الشركة تُقدّم هدية ترحيبية 100 غيغابايت إضافية مجاناً ولفترة محدودة
- مزايا مُضاعفة حتى 3 أضعاف عند التجديد التلقائي وترحيل المزايا غير المُستخدمة للشهر التالي

طرحت شركة زين للاتصالات، حملة «eeZee صار 5G» التسويقية الجديدة، لتكون بذلك أوّل شركة اتصالات في البلاد تُطلق خدمات شبكة الجيل الخامس الثورية لعملاء الدفع المُسبق، ضمن منصّة «eeZee Flexi»، التي تُقدّم من خلالها مجموعة من حلول الدفع المُسبق الأكثر تميّزاً وابتكاراً في السوق لأكبر عائلة مُشتركين في الكويت.

وذكرت الشركة في بيان لها، أنه بإمكان عملاء «eeZee» الآن تصميم باقتهم بشكل مُفصّل بناءً على احتياجاتهم الفريدة بكل سهولة، أو تفعيل إحدى الباقات المُصمّمة عبر تطبيق «زين» أو موقع «MyZain» الإلكتروني.

وتابعت أنه عند وصول قيمة الباقة إلى 8 دنانير أو أكثر، فسيحصل العميل على إنترنت «5G» تلقائياً ومن دون أي تكلفة إضافية، لافتة إلى أنها ستقدّم بُمناسبة إطلاق الحملة الجديدة هدية ترحيبية 100 غيغابايت إضافية مجاناً ولفترة محدودة لكل عميل يُفعّل إحدى باقات «eeZee Flexi» مع إنترنت «5G».

ويمكن لعملاء الدفع المُسبق «eeZee» الدخول على تطبيق زين للهواتف الذكية أو موقع «MyZain» الإلكتروني، والاختيار من مجموعة واسعة من الخيارات لتصميم باقتهم من الصفر بناءً على أولوياتهم واحتياجاتهم والميزانية التي يُفضّلونها، بحيث يمكنهم وبكل سهولة اختيار سعة الإنترنت التي تُناسب احتياجهم، وعدد الدقائق من خطوط «زين» إلى «زين»، وعدد الدقائق المحلية، وعدد الدقائق الدولية، وخيارات الاستخدامات غير المحدودة لوسائل التواصل الاجتماعي و«WhatsApp» و«YouTube» وغيرها، مع توافر مجموعة من الباقات المُصمّمة مُسبقاً التي يُمكن للعميل الاختيار منها في حال لم يُرد تصميم باقته بنفسه.

وكشفت الشركة أنه فور تحديد العميل للخيارات التي تُناسبه، فسيظهر له إجمالي مبلغ الباقة الشهرية النهائي، إذ بإمكانه إضافة أو تعديل الاختيارات حسب ما يراه مناسباً، منوهة بأنه فور تفعيل الباقة التي قام بتصميمها، ستكون فعّالة لمدة 30 يوماً، وسيتم تجديدها تلقائياً بعد انتهاء المدة، ولافتة إلى أن الحد الأدنى لقيمة الباقة هو 5 دنانير.

مضاعفة المميزات

وأوضحت أنه في حال التزم العميل بالتجديد التلقائي في الوقت المُحدد (أي وجود رصيد كافٍ للتجديد بعد انتهاء فترة الـ 30 يوماً)، فسيحصل على ضعف المُميزات التي قام باختيارها في الشهر المقبل (كالدقائق وسعة الإنترنت وغيرها) وبالسعر الأصلي نفسه.

وتابعت أنه في حال استمر بالالتزام في التجديد التلقائي مرة أخرى، فسيستمر بالحصول على 3 أضعاف المميزات التي اختارها في الأشهر التالية وبالسعر الأصلي نفسه ما دام مُلتزماً بالتجديد في الوقت المُحدد، بالإضافة إلى ترحيل أي دقائق أو سعات إنترنت غير مُستخدمة إلى الشهر المقبل لإضافتها فوق المميزات المُضاعفة ومن دون أي تكلفة إضافية.

وأشارت «زين» إلى أنها وبطرحها لهذه الحملة الفريدة من نوعها لعملاء الدفع المُسبق «eeZee»، فإنها تلتزم بتجديد العهد مع عملائها لتوفير عروض تسويقية مُبتكرة، بالشكل الذي يُعزز من موقعها الريادي كأكبر شركة تقدم خدمات الاتصالات المتنقلة والخدمات الرقمية، على شبكتها الأكبر والأكثر تطوراً في الكويت.

أسرع إنترنت منزلي

حصدت «زين» في أواخر العام الماضي، جائزة «أسرع إنترنت منزلي في الكويت» عن الربعين الأول والثاني من العام 2020 من «Ookla Speedtest» لتطبيقات اختبار وتحليل سُرعات شبكات الإنترنت حول العالم.

وعكست الجائزة جهود «زين» في تقديم شبكة «5G» الأكبر والأقوى في الكويت، مُنذ تفرّدها في شهر يونيو 2019 بإطلاقها التجاري لتكنولوجيا الجيل الخامس كأول شركة تطرح هذه التقنية المتطورة في الخليج عبر السوق الكويتية وبتغطية شاملة لكل مناطق البلاد.

ونجحت الشركة في تصميم وبناء أول شبكة كاملة لخدمات الجيل الخامس، مع توفير بنية تحتية وفق أفضل المعايير الدولية، ما شكّل نقلة نوعية في تطوير قطاع الاتصالات في الدولة والمنطقة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي