pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

حرصاً من البنك على منح أصحاب بطاقاته الائتمانية مزايا متنوعة

إطلاق «مكافآت برقان الفورية» بباقة غنية من الخصومات الحصرية

ساكت جاجو
ساكت جاجو

- ساكت جاجو: نحرص على طرح حملات تحفيزية لمبادلة عملائنا الولاء

طرح بنك برقان برنامج «مكافآت برقان الفورية»، المخصص لعملائه من حاملي البطاقات الائتمانية، لمكافأتهم ومنحهم أكبر استفادة ممكنة عند استخدامهم إياها.

وذكر البنك أنه بموجب هذه الخاصية، وعند تسديد قيمة المشتريات باستخدام البطاقات الائتمانية، سيتمكن العملاء من الاستمتاع بخصومات فورية وحصرية لدى مجموعة متنوعة من المحلات التجارية ومنافذ البيع المشاركة، والتي تقدم باقة غنية من المنتجات والخدمات، التي توافق أذواق العملاء وتطلعاتهم على اختلافها، وتشمل مجمعات التسوق ومحلات التجزئة، والفنادق والمنتجعات، والمطاعم، والسيارات، والترفيه، ونوادي الصحة واللياقة، مبيّناً أن المكافآت تشمل جميع بطاقاته الائتمانية بمختلف أنواعها.

وقال رئيس دائرة البطاقات الائتمانية في البنك، ساكت جاجو، إنّ «برقان» دأب على تطبيق إستراتيجية تعزيز التواصل مع عملائه، لاسيّما أنه يرى فيهم شركاء حقيقيين في نجاحاته وازدهاره، من خلال مكافأتهم عبر تصميم حملات تسويقية كفيلة بإثراء تجربته المصرفية بقيمة مضافة وعناصر فريدة.

وأضاف جاجو أن هذه الخاصية تدعم برنامج «مكافآت برقان»، والذي يشمل سلسلة امتيازات وحوافز يحصل عليها العملاء من حاملي البطاقات الائتمانية، ومنها الخصومات الفورية في عمليات الدفع، والتسوق عبر مجموعة واسعة من نقاط البيع المختلفة، وكسب نقاط المكافآت أو الأميال مع كل عملية شراء. مؤكداً حرص البنك المستمر على طرح المزيد من الحملات التحفيزية، والمزايا الفريدة التي تستند على إستراتيجيته لمبادلة عملائه الولاء.

ونوه جاجو بأن «برقان» يمتلك محفظة غنية من خيارات البطاقات الائتمانية، تضمن لعملائه مزايا تمّ ابتكارها خصيصا لتلبي احتياجاتهم إلى خدمات مصرفية نوعية راقية متوافقة مع المواصفات العالمية المتطورة للبطاقات الائتمانية، بحيث تغني من أسلوب حياتهم وتضفي عليه مستوى جديداً من الرفاهية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي