pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«رفضت المشاركة في العديد من الأعمال الثلاثينية»

ملاك في «مشكلة»... منذ 25 عاماً !

ملاك
ملاك

تكابد الفنانة ملاك مشكلة منذ 25 عاماً، ولم تجد حلاً لها حتى يومنا هذا... وذلك من خلال الشخصية التي تؤديها في المسلسل الدرامي «الجوهرة»، من إنتاج الفنانة القديرة سعاد عبدالله، ومن تأليف الكاتبة علياء الكاظمي، وإخراج عيسى ذياب، حيث تشارك في بطولته إلى جانب كوكبة كبيرة من الفنانين، بينهم نور ومشاري المجيبل وروان العلي، وغيرهم الكثير.

في خطٍ موازٍ، كشفت ملاك لـ «الراي» عن مشاركتها أيضاً في مسلسل «خاب ظني»، مشيرة إلى أن دورها فيه يتضمن أحداثاً مهمة، حيث تلعب دور الطبيبة، التي تقوم بعلاج مرضى التصلب العصبي، وتركز من خلاله على معاناة المصابين بهذا المرض. والعمل يتكوّن من 8 حلقات، قامت بنسج أحداثها المؤلفة إسراء كاكولي وأخرجها الفنان خالد بوصخر، في حين تقاسمت بطولته مع عدد من المشاركين.

وحول عدم قبولها بما عُرض عليها أخيراً من أعمال درامية، ردّت: «لأنني أحب عملي ولا أحبذ التواجد لمجرد الظهور، كما أفضل راهناً المشاركة في الأعمال ذات الحلقات القليلة، مثل الخماسيات والسداسيات، فقد رفضت المشاركة في العديد من الأعمال الثلاثينية».

على صعيد العمل الإذاعي، أفصحت ملاك عن أولى تجاربها في التمثيل الصوتي من خلال مسلسل إذاعي بعنوان «البيارق»، إلى جانب الفنان داود حسين، وباقة أخرى من النجوم.

وقالت: «أحببت التجربة، إذ من خلال عملي كموظفة في وزارة الإعلام، كنت أقوم بين الحين والآخر بزيارة لمبنى الإذاعة، وفي إحدى الزيارات طلبوني للعمل معهم».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي