pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

الساعة الذكية الجديدة من «هواوي» في الكويت

«WATCH GT 3 - مراحل القمر II»... استكشاف العالم بتجربة مريحة وقوية

إذا كنت تبحث عن شراء ساعة ذكية هذا العام، فهناك بعض الميزات الرئيسية التي يجب البحث عنها، ويعد التصميم والمواد من العوامل المهمة لأنها تعكس الأسلوب وتقرر نوعية الملابس التي سترتديها.

ويعد عمر البطارية أيضاً عاملاً مهماً للغاية خصوصاً مع جميع الميزات التي تعمل في الخلفية، إلى جانب ميزات تتبع الصحة واللياقة البدنية التي تعتبر ضرورية لإعطاء العميل تحديثات حول حالته البدنية بصورة عامة.

وكشفت «هواوي» أخيراً عن ساعتها الذكية من الجيل التالي «HUAWEI WATCH GT 3- مجموعة مراحل القمر II»، التي تأتي بمقاسين مختلفين 46 و42 ملم، يوفران تجربة مستخدم مُحدثة وأكثر قوة ومريحة.

وتأتي الساعة بالإضافة إلى مظهرها العصري والكلاسيكي، وتصميمها الجديد للواجهة، بعمر بطارية يصل إلى 14 يوماً، وإدارة صحية طوال اليوم، وتدريبات منضبطة، بالإضافة إلى ميزات مساعد الحياة المريحة.

وتم تصميم «HUAWEI WATCH GT 3 - مجموعة مراحل القمر II»، لمساعدة المستخدمين على استكشاف المزيد، سواء لاستكشاف العالم من حولهم أو استكشاف حدود إمكانات اللياقة البدنية لديهم.

ويكتمل تصميم الساعة المتطور بوظيفة مراحل القمر «Moon Phase»، التي توافر للمستخدمين وجوهاً فريدة للساعة يمكنهم من خلالها مراقبة المراحل المختلفة للقمر أثناء تغيره.

ويمكن للمستخدمين بصرف النظر عن مراحل القمر اختيار تخطيطات مختلفة تعرض أوقات المد والجزر وأكثر من ذلك، لاتقان العناصر أثناء استكشافهم في الهواء الطلق.

واستوحي تصميم الساعة من الطبيعة، مع التركيز على جمال الطبيعة ودمج التقنيات المتطورة، إذ تجعل العروات البسيطة والعدسات الكبيرة والتصميم خفيف الوزن «HUAWEI WATCH GT 3» مقاس 46 مم تبدو أكثر كلاسيكية، ما يوفر ساعة ذكية مميزة للغاية.

وتوافر «HUAWEI WATCH GT 3» تجربة تفاعلية ذكية جديدة تماماً، وهي مزودة بتاج دوار مزود بردود فعل لمسية، ما يوفر التعرف على حركة الإصبع بدقة عالية.

ويمكن نقل تصميم لوحة الشطرنج الجديد للقاذفة وتكبيره بحرية، ويعمل بطريقة أكثر ملاءمة، ويمكن أن تظل الأقراص المعروضة دائماً (AODs) مستيقظة أثناء الاستخدام اليومي، كما تسمح وجوه الساعة المخصصة أيضاً بالوصول إلى بيانات التمرين والتطبيقات بسهولة عن طريق رفع المعصم فقط.

بطارية لأسبوعينتدعم «HUAWEI WATCH GT 3» مقاس 46 مم عمر بطارية يصل إلى 14 يوماً في الاستخدام العادي؛ بينما توافر HUAWEI (WATCH GT 3) 42mm عمر بطارية طويل يصل إلى 7 أيام في الاستخدام العادي، ما يضمن إمكانية ارتدائها طوال اليوم واستخدامها بشكل مستمر حتى أثناء النوم.

وتوافر «HUAWEI WATCH GT 3» ميزات مراقبة «SpO2» (تشبع الأكسجين في الدم) والنوم ومراقبة الإجهاد بشكل مستمر وفي الوقت الفعلي ودقيق من أجل إدارة صحية شاملة.

وتم تجهيز «HUAWEI WATCH GT 3» بتقنية مراقبة النوم «HUAWEI TruSleep 2.0»، التي يمكنها إجراء مراقبة مراحل النوم، ومراقبة معدل ضربات القلب في الوقت الفعلي، ومراقبة التنفس أثناء النوم، وتقييم جودة النوم دون إزعاج نوم المستخدم.

ويمكن للمستخدمين تلقي تذكيرات منتظمة مثل التحديات الصحية، واستهلاك المياه اليومي، والوعي اليومي، والتذكير بالنوم المبكر، وحجم التمرين، والبقاء إيجابيين.

التدريبات المنضبطة

تتميز ساعة «HUAWEI WATCH GT 3» بتقنية «HUAWEI TruSeenTM 5.0+» الجديدة لمراقبة معدل ضربات القلب، والتي تتبنى 8 صمامات ثنائية ضوئية في تخطيط دائري، ومجموعتين من مصادر الضوء 8 في 1 رقاقة انبعاث ضوئي لعدسة «LED» متعددة القنوات لاستقبال الضوء مع تصميم منحني وإشارة لتحقيق اختراق أفضل للضوء واستهلاك أقل للطاقة وتجربة ارتداء أكثر راحة، في وقت يوفر تحديد المواقع «GNSS» ثنائي النطاق خماسي النطاق للمستخدمين أيضاً تحديد المواقــع الجغـــرافية بدقة أكبر.

وتجمع «هواوي» مع ساعة «HUAWEI GT 3» بين الاعتبارات العلمية وتجربة المستخدم لتطوير مدرب التشغيل بالذكاء الاصطناعي، إذ يستخدم قياس قدرة التشغيل الجديد منها وهو مؤشر القدرة على الجري (RAI)، معدل ضربات القلب، والوتيرة، وبيانات أخرى لتحليل أداء التشغيل بعد كل تدريب، وهو أمر مناسب للمستخدمين لفهم تقدم التدريب ومشاهدة التحسينات الخاصة بهم.

وتأتي «HUAWEI WATCH GT 3» أيضاً مع ميزة مراقبة التمرين المطورة، والتي توافر أكثر من 100 وضع للتمرين، بما في ذلك 18 وضعاً احترافياً للتمرين و12 تمريناً في الهواء الطلق.

ابق على اتصال

تدعم «HUAWEI WATCH GT 3» مكالمات «Bluetooth»، ويمكن تلقي قراءة رسائل «SMS» والرد عليها مباشرة من معصم العميل بفضل إشعارات الرسائل المريحة.

ويمكن للمستخدمين مع تطبيق «Petal Maps» على متن الساعة، التنقل في طريقهم من معصمهم بشكل سهل، إذ تدعم تقديم تجربة أكثر تخصيصاً لهم، بحيث يمكنهم تعيين الوظائف أو التطبيقات المستخدمة بشكل متكرر، ما يتيح الوصول الفوري إلى بيانات التمرين والتطبيقات المهمة عند رفع المعصم، إلى جانب أكثر من 10 آلاف من سمات واجهات المشاهدة للتنزيل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي