pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

نظّمها «بيتك» تحت رعاية رسمية من اللجنة الأولمبية بالتعاون مع لجنة البادل الكويتية

نجاح لافت لثاني بطولات «KFH Padel Tour 2»


- فهد الناصر: نشكر «بيتك» ونقدّر دعمه الدائم والمستمر للرياضيين
- يوسف الرويح: زيادة عدد المشاركين دليل على نجاح بطولة «بيتك» للبادل
- تنظيم مثل هذه الفعاليات يتماشى مع برنامج «صحة أفضل... لحياة أفضل»

أكد «بيت التمويل الكويتي» (بيتك)، النجاح الكبير للنسخة الثانية من بطولة «KFH PADEL TOUR 2»، التي استمرت فعالياتها على مدار يومين في ملاعب «Oasis» بمشاركة 64 فريقاً، تحت رعاية رسمية من اللجنة الأولمبية الكويتية ممثلة برئيسها الشيخ فهد الناصر الصباح، وبالتعاون مع لجنة البادل الكويتية.

وأعرب الصباح عن شكره وتقديره لـ«بيتك» على دعمه الدائم والمستمر للرياضيين، مشيداً بتنظيم البطولة المميزة، وبما يوفره «بيتك» لشباب وشابات الكويت على الدوام.

وقال نائب المدير العام للعلاقات العامة والإعلام للمجموعة في «بيتك»، يوسف الرويح، إن إطلاق النسخة الثانية «2 KFH Padel Tour»، وزيادة عدد الفرق المشاركة، يعد دليلاً واضحاً على نجاح النسخة الأولى من البطولة التي نظّمها «بيتك»، وهي أول بطولة من نوعها على مستوى الكويت لرياضة البادل، لافتاً إلى أنها شهدت مشاركة شبابية واسعة، وإشادات عديدة لما حققته من صدى واسع ومتابعة جماهيرية وتغطية إعلامية شاملة في الوسائل المختلفة وقنوات التواصل الاجتماعي.

وأضاف الرويح أن تنظيم بطولة «بيتك» للعبة «Padel» يندرج ضمن إطار مسؤوليته الاجتماعية، والتركيز على اهتمامات فئة الشباب، مؤكداً أهميتها في تنويع الفعاليات الرياضية أمام اهتمامات الشباب الكويتي، لا سيما أن هذه الرياضة باتت تكتسب زخماً وانتشاراً حول العالم، ومشيراً إلى أن نجاحها والمنافسة التي شهدتها والأداء الجيد من قبل اللاعبين، يبشر بمستقبل واعد لها محلياً.

وبين أن تنظيم مثل هذه الفعاليات يتماشى مع برنامج «صحة أفضل... لحياة أفضل» الذي أطلقه «بيتك»، بهدف تعزيز اتباع نمط حياة صحي من خلال الاهتمام بمختلف الأنشطة الرياضية والشبابية والتشجيع على ممارسة الرياضة.

مبادرات نوعية

ونوه الرويح إلى أن «بيتك» هو أول بنك على مستوى الكويت يطلق منصة «أنتم فخرنا» لتكريم أصحاب الإنجازات في مختلف المجالات الرياضية وغيرها، والوحيد الذي يضم فريق مبادري «بيتك» الذي يشمل أسماء عديدة ساهمت برفع اسم الكويت عالياً بمختلف المجالات.

وأضاف أن «بيتك» نجح في نقل الأنشطة والمبادرات الرياضية الى مستوى جديد من الابتكار، إذ تعتبر بطولة «Padel» إضافة جديدة على الأنشطة الرياضية في الكويت، لافتاً إلى أن الهدف الأساسي منها هو خلق منصة تجمع محبي الرياضة، وتتيح لهم المجال للتعرف على مستواهم الفني من خلال مباريات تنافسية بروح رياضية عالية.

وأوضح أن التسجيل للبطولة كان عن طريق رابط عبر حساب «بيتك» على «إنستغرام»، فيما تم اختيار الفرق بناء على التسجيل المبكر، بحيث كانت الأفضلية لمن يسجل أولا ولعملاء «بيتك»، وأن تكون أعمار المتقدمين فوق 21 عاماً، منوهاً بأن آلية اللعب كانت وفق نظام خروج المغلوب، ووصول الفرق الفائزة إلى النهائي.

ولفت إلى أن «بيتك» حريص من منطلق إستراتيجيته على تنظيم ورعاية مثل هذه الفعاليات الرياضية الشبابية، والتي تساهم في التشجيع على ممارسة الرياضة.

وذكر أن «بيتك» يركز ضمن استراتيجيته على تلبية تطلعات واهتمامات الشباب، مضيفاً أن الأنشطة الشبابية احتلت جزءاً كبيراً من اهتمامه خلال 2021، إذ أطلق العديد من المبادرات النوعية والأنشطة المتميزة الموجهة لهم.

جوائز وخصومات

تضمنت بطولة «KFH PADEL TOUR 2» مسابقات وجوائز للجمهور واللاعبين، إلى جانب الحرص على التعاون مع عدد من الشباب الكويتي من أصحاب المشاريع للتواجد في الفعالية وتخصيص ركن خاص لهم، وتوزيع القهوة والعصائر على الجمهور واللاعبين، ومشاركة متجر «Intersport» الذي قدم خصومات 25 في المئة على منتجاته للحضور، من منطلق حرص «بيتك» على دعم الشباب الكويتي أصحاب المشاريع وإضفاء أجواء جميلة على الفعالية.

وفاز بالمركز الأول الفريق المكون من اللاعبين نجيب العوضي وعبد الرحمن العوضي، فيما فاز فريق داوود سلمان هاشم وعلي حيات بالمركز الثاني، بينما كان المركز الثالث من نصيب فريق عبدالله بوحمد ومنصور بوحمد، في وقت فاز الفريق المكون من اللاعبين دخيل الدخيل وأحمد العوضي بلقب ملك الملعب.

ووصلت قيمة الجوائز في البطولة إلى أكثر من 3000 دينار، وحاز الفريق الفائز بالمركز الأول على جائزة نقدية قيمتها 1000 دينار، فيما حاز صاحب المركز الثاني على 600 دينار، والثالث على 300 دينار.

وأبدى «بيتك» اهتماماً مسبقاً وتقدماً على الجميع من خلال تبني تنظيم البطولة، التي تعتبر فرصة مهمة للشباب لتنويع اهتماماتهم الرياضية، وإطلاق العنان لقدراتهم في هذه الرياضة الجديدة في الكويت.

وتربط رياضة «Padel» بين لعبتي الإسكواتش والتنس، إلا أنها تختلف في جوهرها من حيث القواعد التي تحكمها، وأسلوب اللعب، وتتطلب ممارستها مرونة بدنية واستخدام مضارب صلبة على أرض ملعب أصغر حجماً من ملعب التنس العادي، ولا تشترط فئة عمرية معينة، ما يجعلها رياضة للجميع وتناسب كل الأعمار.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي