No Script

كونتي ينتظره عمل شاق

أنتونيو كونتي بعد الفوز على كريستال بالاس (رويترز)
أنتونيو كونتي بعد الفوز على كريستال بالاس (رويترز)
تصغير
تكبير

لا يرغب مدرب توتنهام الجديد، الإيطالي أنتونيو كونتي، في عقد أيّ مقارنات مع الجار اللندني تشلسي، الذي قاده للفوز بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم في الموسم 2016-2017، مؤكداً أنه لايزال أمامه عمل شاق.

ورفع الـ«سبيرز» سجله الخالي من الهزيمة في الدوري تحت قيادة كونتي إلى 6 مباريات متتالية، بعدما قاده البرازيلي لوكاس مورا للفوز على ضيفه كريستال بالاس بثلاثية نظيفة، الأحد، حيث صنع هدفين وسجّل واحداً.

وبدا الفريق اللندني أكثر استقراراً مع كونتي، الذي تولى المسؤولية في نوفمبر بعد إقالة المدرب البرتغالي نونو إسبريتو سانتو، لتراجع النتائج.

وردّاً على سؤال إذا كان توتنهام يحقّق تقدماً يشبه ما فعله مع تشلسي حين فاز باللقب، قال كونتي: «الوضع مختلف هذه المرّة. لا أميل إلى المقارنة بين أوضاع مختلفة. أتذكر أنني بدأت الموسم مع تشلسي في الموسم 2016-2017 وحين تفعل ذلك يكون أمامك فرصة للعمل بشكل أفضل مع اللاعبين واتخاذ القرارات المناسبة في شأنهم».

وبينما توجد علامات على التحسّن، رأى كونتي بأنه لا يزال أمامه عمل شاق. وأضاف: «يجب أن نواصل التحسّن والبناء على الثقة التي حصلنا عليها. ندرك جميعاً أنه لا يزال أمامنا الكثير من العمل». وتابع: «من الرائع الحصول على النقاط الثلاث، وأن نسجّل 3 أهداف بواسطة 3 مهاجمين، وأن نخرج أيضاً بشباك نظيفة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي